الارشيف / اخبار العراق / وكالة الانباء اليمنية

اليمن الان: وزير الإعلام ومحافظ صعدة يتفقدان جرحى الجيش واللجان الشعبية

سبأ نت: صعدة - :

تفقد وزير الإعلام عبدالسلام جابر ومحافظ صعدة محمد جابر عوض، أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية الذين أصيبوا وهم يؤدون واجبهم الوطني في الدفاع عن الأرض والعرض بمختلف الجبهات.



وقدم وزير الإعلام ومحافظ صعدة ومعهما عضو مجلس الشورى صالح الكبسي، هدايا ومبالغ رمزية للجرحى والمصابين مقدمة من مؤسسة يمن ثبات التنموية.

واطلع الوزير جابر والمحافظ عوض ووكلاء المحافظة ومدير أمن المحافظة العميد عزي صلاح على سير العملية الامتحانية للشهادة الثانوية العامة بمدرستي مجمع السعيد التربوي للبنين والقص للبنات.

وحث وزير الإعلام ومحافظ صعدة القائمين على العملية الامتحانية توفير الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات لأداء الامتحانات.

وكان وزير الإعلام ومحافظ صعدة وأمين عام المجلس المحلي للمحافظة ووكلاء المحافظة ومدير الأمن .. قد التقوا أعضاء المكتب التنفيذي بالمحافظة.

وفي اللقاء ثمن الوزير جابر الجهود التي يبذلها أعضاء المكتب التنفيذي وصمودهم في أداء المهام المناطة بهم في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء إستمرار العدوان.

كما زار وزير الإعلام ومحافظ صعدة إحدى رياض الشهداء بالمحافظة وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

وعبر وزير الإعلام عن الفخر والإعتزاز بتماسك وتلاحم أبناء المحافظة رغم ما تعرضت له من استهداف وتدمير ممنهج من قبل العدوان السعودي الأمريكي الذي اعتبرها منذ الأيام الأولى منطقة عسكرية.

وأشاد بإصرار أبناء صعدة على الاستمرار في الحياة رغم الاستهداف المستمر من قبل طيران العدوان وهو ما يؤكد عزيمتهم في ممارسة حياتهم الطبيعية وأداء أعمالهم رغم كل الصعوبات والتحديات.

ونوه وزير الإعلام بحرص الطلاب والطالبات على تأدية الامتحانات والتفوق رغم التدمير الممنهج للمنشآت التعليمية والمدارس ومخازن الكتاب المدرسي من قبل العدوان بهدف تجهيل الأجيال وحرمانها من التعليم .

كما أشاد جابر بما لمسه من صور التكافل الإجتماعي في أوساط المجتمع بصعدة وما يحظى به الجرحى من رعاية واهتمام تقديرا وعرفانا بتضحياتهم في مواجهة العدوان.


سبـأ

هذا المحتوي ( اليمن الان: وزير الإعلام ومحافظ صعدة يتفقدان جرحى الجيش واللجان الشعبية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

قد تقرأ أيضا