اخر اخبار اليمن اليوم الأحد 8/7/2018 محافظة المهرة تثور على السعودية والإمارات عاجل ومباشر

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان محافظة المهرة تثور على السعودية والإمارات ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - اليمن

 ووصف علي سالم الحريزي، وكيل محافظة المهرة، وجود القوات السعودية والإماراتية بأنه احتلال وذلك بعد وصول أربع طائرات سعودية إماراتية محمّلة بالجنود إلى مطار الغيضة بمحافظة المهرة.

وأضاف وكيل محافظة المهرة، إن "أبناء المهرة يريدون استعادة السيادة على المحافظة، بعد أن أصبحت محتلة، بما فيها الموانئ والمطارات".

وعلى إثر هذا الكلام انطلقت المظاهرات في شوارع المهرة وذلك للمطالبة بخروج القوات السعودية والإماراتية من المهرة وسقطرى.

يذكر أن الاعتصامات انطلقت في مدينة المهرة نهاية نيسان/ أبريل الماضي، قبل أن يعلن تعليقها بمناسبة دخول شهر رمضان، وعادت المظاهرات مطلع أيار/ مايو الماضي، ونشبت أزمة حادة بين أبوظبي وحكومة الرئيس المستقيل عبد ربه منصور هادي، إثر إرسالها قوات عسكرية معززة بالآليات إلى جزيرة سقطرى، سيطرت على مطارها ومينائها، في تحرك وصف بأنه ينازع اليمن على السيادة الوطنية.

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الأحد 8/7/2018 محافظة المهرة تثور على السعودية والإمارات عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق