اليمن الان: دائرة الخدمات الطبية العسكرية تنظم ندوة بعنوان مواجهة الاستكبار خيار كل الأحرار

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سبأ نت: صنعاء - :

نظمت دائرة الخدمات الطبية العسكرية والمستشفى العسكري بصنعاء اليوم ندوة بعنوان " مواجهة الاستكبار خيار كل الأحرار" بالتزامن مع الذكرى السنوية للصرخة.



وفي الندوة أشار رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي إلى أنه بعد أحداث 11 سبتمبر تم توجيه الحرب ضد الإسلام والمسلمين تحت ذريعة الإرهاب .

وقال " إن العدوان على اليمن يأتي ضمن سلسلة الحرب الموجهة ضد المسلمين بقيادة قوى الاستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل بهدف تدمير الأمة ".. موضحا أن رفع الشعار في وجه قوى الاستكبار نابع من التوجه القرآني لمواجهة أعداء الله وأعداء الأمة الإسلامية.

وطالب الجميع بالتحرك الجاد والانطلاق من موقع المسئولية لمواجهة قوى الطغيان والاستكبار وأعداء الشعب اليمني والأمة والعروبة .. منوها بكل من ساهم وأعد لهذه الندوة التي تعزز من الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

فيما أشار رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبا رئيس التحرير ضيف الله الشامي، إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للصرخة في وجه قوى الشر والإستكبار العالمي .

وقال" الشعار هو براءة من أعداء الله وجاء من باب التوكل على الله ومن أجل دين الله وليس شعارا حزبيا " .. لافتا إلى أن الاستعمار التركي أدخل مفاهيم مغلوطة وعمل من أجل تعميق الاختلافات الدينية وأوجد أفكارا دخيلة على المجتمع والدين الإسلامي.

وكان مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العميد ناشر القعود أكد أهمية تضافر الجهود لمواجهة التحديات الراهنة وفي المقدمة مواجهة العدوان وقوى الغزو والاحتلال .. لافتا إلى أن ذلك هو خيار اليمنيين الأحرار وليس أمامهم إلا الصمود والثبات وتعزيز الجبهات.

وتم خلال الندوة عرض فيلمين وثائقيين، الأول تناول المجازر والجرائم المروعة التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني، فيما احتوى الفيلم الثاني على محورين، الأول جرائم الحرب التي ارتكبتها أمريكا بحق الشعب العراقي وأبرز الجرائم التي ارتكبت في سجون العراق كسجن أبو غريب والمحور الثاني ما ارتكبه ويرتكبه الكيان الصهيوني بحق الشعب العربي الفلسطيني.

حضر الندوة مدير المستشفى العسكري العام بصنعاء العميد الركن علي سعيد الوحش ونواب مدير المستشفى وعدد من القيادات العسكرية والطبية والمهتمين.


سبـأ

هذا المحتوي ( اليمن الان: دائرة الخدمات الطبية العسكرية تنظم ندوة بعنوان مواجهة الاستكبار خيار كل الأحرار ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق