اليمن الآن شاهد .. تحقيق مفزع عن بيع الأعضاء البشرية ليمنيين في القاهرة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الأحد 8 يوليو 2018 حيث  كشف تحقيق استقصائي مفزع عن بيع الأعضاء البشرية ليمنيين وسوريين , حيث هربوا من جحيم الحرب في سوريا واليمن الى جحيم تجار الحروب.

 واظهر البرنامج الشهير "السلطة الخامسة" في التحقيق الاستقصائي "تجار الحرب" متاهة الالالف السوريين واليمنيين في تجارة الاعضاء البشرية بالعاصمة المصرية القاهرة .

وقال ان عشرات الالالف من العرب خاصة من اليمن وسوريا وجدو نفسهم في السنوات القليلة الماضية ضحية الوطن وضحية ما وراء الوطن , و قوانين رثّة و رقابة غائبة و ضمائر لا وجودَ لها و في معركة تجارة الأعضاء الضحية هو الأضعف.

و إذا كان العالم عاجزًا عن حل هذا, ماذا بيد الشرق الأوسط و العالم العربي على ضوء أزماتٍ كبرى عرت ملايينَ البشر في لعبة البقاء للأقوى؟ حتى اصبح الالاف اليمنيين والسوريين ضحية تجار الاعضاء البشرية.

واظهر التحقيق قصة مواطنين يمنيين اضطروا الى التعامل مع سماسرة تجارة الاعضاء البشرية في مصر من اجل بيع عضو من اعضائهم لكي يحمي بقية الاعضاء ويستمروا في الحياة , على حد قول شاب يمني عرض كليته للبيع في القاهرة .

 ولكن  المفزع أكثر من التحقيق هو صمت السفارة اليمنية بالقاهرة والحكومة عن تقارير تؤكد استغلال المواطنين اليمنين وتورطهم في تجارة الاعضاء البشرية .

هذا المحتوي ( اليمن الآن شاهد .. تحقيق مفزع عن بيع الأعضاء البشرية ليمنيين في القاهرة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق