الارشيف / اخبار العراق / براقش نت

اليمن الان سفينة مساعدات إماراتية تصل المكلا

براقش نت - وصلت سفينة شحن إماراتية تحمل على متنها أطناناً من المواد الغذائية، اليوم، إلى ميناء المكلا بمحافظة حضرموت.

وقال رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت محمد عبيد الشامسي، "إن سفينة الشحن التي تحمل مواد غذائية ستوزع في أرجاء محافظة حضرموت، وتأتي امتداداً للجسر البحري الإغاثي الذي تسيره دولة الإمارات والتي رصدت ضمن أجندتها تنفيذ حزمة من المشاريع الإغاثية والتنموية والصحية تزامناً مع "عام زايد"، ودعماً لليمن وشعبه عبر قطاعات عدة أهمها الصحية والإنسانية والخدماتية والتي تتصل بحياة الناس ومعيشتهم بعدما أرهقتهم الظروف الصعبة والوضع الاقتصادي الذي تراجع جرّاء الحرب التي تشنها ميليشيا الحوثي التابعة لايران ضد الشعب اليمني الشقيق".

وأضاف "أن هذه السفينة هي جزء من منظومة متكاملة لقوافل وجسور إغاثية ومساعدات إنسانية بحرية وبرية وجوية وضمن البرامج التي تنفذها هيئة الهلال الأحمر الاماراتي في المحافظات اليمنية المحررة".. مؤكداً استمرار تقديم الدعم الإغاثي والإنساني للشعب اليمني.

وأعرب أهالي حضرموت، عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة تجاه الشعب اليمني للتخفيف من أوضاعهم التي يعانون منها جرّاء الحرب التي شنتها الميليشيا الحوثية الانقلابية وما تسببت به من أوضاع مأساوية.

هذا المحتوي ( اليمن الان سفينة مساعدات إماراتية تصل المكلا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( براقش نت )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو براقش نت.

قد تقرأ أيضا