الارشيف / اخبار العراق / اليمن العربي

اخر الاخبار الأمن السعودي يلقي القبض على حارق سيارة سلمى الشريف

اخر الاخبار اليوم حيث تمكنت الجهات الأمنية في السعودية من القبض على حارق مركبة سلمى الشريف ومن عاونه على ارتكاب جريمته.

وأبدت الشريف استهجانها كون الجاني أول من أبلغها بحدوث الحريق، وقالت” كان أول الحاضرين لمنزلنا، وطرق علينا الباب وأبلغنا بنشوب الحريق، وظل واقفا في مسرح الجريمة، مستنكرا المشهد”.

 

وبينت سلمى، وفقا لصحيفة "عكاظ" أن الجاني وقريباه الذين نفذا الجريمة من أبناء الحي، لافتة إلى أنها تلقت اتصالا من ذويهم للضغط عليها بغرض التنازل، الأمر الذي يجعلها متخوفة، لذا تعتزم طلب حماية من مركز شرطة المنطقة خوفا من أي ردة فعل انتقامية.

 

وأكدت أن الجاني كان يرتدي وقت الحادثة زيا اسود، وهو الخيط الذي قاد رجال الأمن للتعرف عليه، رغم أنه غادر الموقع بعد حضور الشرطة.

 

وأشارت إلى أنها ستقوم بتقدير أضرار سيارتها وسيارة والدها المحترقتين، لتحديد حجم التعويض المستحق وفقا للإجراءات المتبعة.

 

وتلقت الجهات الأمنية فجر يوم الأحد بلاغًا عن تعرض سيارة بقرية الصمد في محافظة الجموم بمنطقة مكة لحريق متعمد، حيث تم إخماد الحريق، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمتابعته أمنيًا.

 

وكان مقطع فيديو متداول، أظهر سيارة تشتعل بها النيران، ويسمع خلاله صوت امرأة منفعلة معلقة على الفيديو، حيث عرّفت عن نفسها بأنها صاحبة السيارة، وتدعى سلمى الشريف، ومن سكان قرية “الصمد”، مبينة أن شباب القرية المعارضين لقيادة المرأة قاموا بإحراق سيارتها.

 

هذا المحتوي ( اخر الاخبار الأمن السعودي يلقي القبض على حارق سيارة سلمى الشريف ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

قد تقرأ أيضا