اليمن الان: محافظ ذمار يتفقد سير العمل بمستشفى وصاب السافل

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبأ نت: ذمار- :

تفقد محافظ ذمار ، سير العمل ومستوى الخدمات الطبية في مستشفى الأحد الريفي بمديرية وصاب السافل.



وخلال الزيارة بحضور وكيل المحافظة جمال عبدالله معوضة ومدير المؤسسة الإقتصادية اليمنية حسن المراني، اشاد المحافظ بصمود وثبات القطاع الصحي رغم شحة الإمكانيات والظروف التي فرضها العدوان والحصار.

واكد حرص السلطة المحلية دعم ومساندة القطاع الصحي والعمل على تلبية احتياجاتها من الأدوية والمحاليل والأجهزة والمعدات الطبية وبما يخفف من معاناة المجتمع .

ولفت إلى أن وزارة الصحة تكفلت بترفيع ثمانية مراكز صحية إلى مستشفيات ريفية في مديريات وصاب السافل ووصاب العالي وميفعة عنس والحداء للتخفيف من الضغط الحاصل على المستشفيات المركزية.

وكان المحافظ المقدشي استمع من مدير المستشفى الدكتور عبده عبدالله ومدير مكتب الصحة بالمديرية محمد المصباحي إلى شرح عن الخدمات الطبية المقدمة في مجالات الرعاية الصحية الأولية والجراحة والنساء والولادة وغيرها من التخصصات.

رافقه خلال الزيارة مدير أمن المحافظة العميد علي صالح الحربي ومستشار المحافظ عبده علي العلوي ومدير مكتب التخطيط المهندس سمير المذحجي ومدير مكتب الاشغال المهندس هيصمي الهيصمي ومدير فرع الهيئة الوطنية لتنسيق المساعدات الإنسانية المهندس منير المروني ومدير الرعاية الصحية بمكتب الصحة مجاهد الخطري ومدير مديرية وصاب السافل فؤاد القديمي وأمين عام المجلس المحلي بالمديرية عبده سعد الفقيه.


هذا المحتوي ( اليمن الان: محافظ ذمار يتفقد سير العمل بمستشفى وصاب السافل ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق