اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 9/7/2018 مصرع مرتزقة واغتنام أسلحة خلال تطهير تباب غرب تعز عاجل ومباشر

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان مصرع مرتزقة واغتنام أسلحة خلال تطهير تباب غرب تعز ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم- اليمن

أوضح مصدر عسكري" أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية طهروا – بعون الله - عددا من التباب خلال عملية هجومية على مواقع المنافقين في جبهة حمير بمديرية مقبنة بتعز". 

وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من مرتزقة العدوان واغتنام عتاد عسكري في عملية تطهير التباب في جبهة حمير بمديرية مقبنة.

وكانت وحدة الدروع لدى الجيش واللجان قد دمرت، في وقت سابق اليوم، مدرعة للغزاة والمنافقين بصاروخ موجه في جبهة الوازعية غرب تعز.

وفي نفس السياق، دمر قوات الجيش واللجان الشعبية، اليوم الاثنين مدرعة للقوات العدوانوالمرتزقة في محافظة تعز.

وأفاد مصدر عسكري: " بأن وحدة الدروع لدى الجيش واللجان دمرت - بعون الله - مدرعة للغزاة والمنافقين بصاروخ موجه في جبهة الوازعية غرب تعز.

وكان الجيش واللجان الشعبية نفذا عملية هجومية على مواقع المرتزقة جنوب مفرق الوازعية، أسفرت عن  تأمين عدد من المواقع بالإضافة إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.

 

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 9/7/2018 مصرع مرتزقة واغتنام أسلحة خلال تطهير تباب غرب تعز عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق