اليمن الان: القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى يهنئ القيادة السياسية والشعب اليمني بعيد الفطر

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


سبأ نت: هنأ القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس، رئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ورئيس وأعضاء مجالس النواب والوزراء والقضاء الأعلى والشعب اليمني والقوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وحيا العيدروس الصمود الأسطوري للشعب اليمني في وجه العدوان الغاشم والحصار الجائر المفروض من قبل تحالف العدوان للعام الرابع على التوالي.

واعتبر تصعيد تحالف العدوان في جبهة الساحل الغربي سيعطل أي حوارات سلام قادمة كما أن محاولات استهداف ميناء الحديدة الميناء المدني يعتبر استهداف لشريان حياة اليمنيين.. مؤكدا أن هذه المحاولات ستبوء بالفشل أمام صخرة صمود ووعي واستبسال الشعب اليمني بما يحاك ضده من مؤامرات.

وأكد القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى بإسمه وبإسم أعضاء مجلس الشورى على أهمية العمل على تعزيز الجبهة الداخلية واستنهاض الطاقات لإسناد جبهات العزة والكرامة وتعزيز صمودها واستبسالها في الذود عن الوطن.. سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للشعب اليمني كل ما يصبو إليه من خير وأمن وتقدم وازدهار.

هذا المحتوي ( اليمن الان: القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى يهنئ القيادة السياسية والشعب اليمني بعيد الفطر ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق