الارشيف / اخبار العراق / وكالة الانباء اليمنية

اليمن الان: إقرار الخطوات التنفيذية لمخرجات اللقاء الموسع لرفد جبهة الساحل الغربي

سبأ نت: صنعاء - :

أقرت لجنة التعبئة والحشد بأمانة العاصمة في اجتماعها اليوم برئاسة وكيل الأمانة لقطاع الخدمات علي السقاف، الخطوات التنفيذية لمخرجات اللقاء الموسع المنعقد السبت المنصرم لرفد جبهة الساحل الغربي.



وفي الاجتماع الذي حضره وكيل الأمانة لقطاع الوحدات الإدارية علي القفري والوكيلان المساعدان للأمانة المهندس عبدالكريم الحوثي وأحسن القاضي، أكدت اللجنة أهمية تعزيز حملة الحشد والتعبئة لرفد الجبهات بالرجال بما يعزز من صمود المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومرتزقته وإفشال مخططاتهم.

وكلف الاجتماع لجنة برئاسة وكيل الأمانة علي القفري للتنسيق لانطلاق قافلة غذائية من أمانة العاصمة إلى جبهة الساحل الغربي خلال يوليو الجاري, وكذا توزيع المهام والتكاليف على كافة مديريات الأمانة العشر.

كما أكدت اللجنة ضرورة تبني حملة إعلامية توعوية لردع المرجفين ودحض الإشاعات الهادفة النيل من انتصارات الجيش واللجان الشعبية, تستهدف التوعية المجتمعية ودور المجتمع في مواجهة العدوان والتصدي لمخططاته.

وأكد المجتمعون أن أبناء أمانة العاصمة معنيون كغيرهم من أبناء الوطن بالدفاع عن اليمن وطرد الغزاة والمحتلين من كل شبر من أرضه الطاهرة .. مشددين على بذل مزيد من الجهود لرفد الجبهات بالمال والرجال.

وأكد الوكيل السقاف أهمية مضاعفة الجهود والحشد والتعبئة لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته الهادفة احتلال الأراضي اليمنية والاستيلاء على الثروات والمقدرات.

حضر الاجتماع عضوا اللجنة علي اللاحجي وأحمد صلاح ومدير عام الرقابة الفنية بالأمانة المهندس حسن الديلمي وعدد من المعنيين .


هذا المحتوي ( اليمن الان: إقرار الخطوات التنفيذية لمخرجات اللقاء الموسع لرفد جبهة الساحل الغربي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

قد تقرأ أيضا