الارشيف / اخبار العراق / وكالة الانباء اليمنية

اليمن الان: مناقشة إمكانية دعم منظمة الهجرة الدولية للنازحين بحجة

سبأ نت: حجة - :


ناقش مدير فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية بحجة علان فضائل اليوم مع منسقة منظمة الهجرة الدولية بالمحافظة لطفية الدخينة، إمكانية تبني المنظمة لحملة إزالة الأتربة بالإستاد الرياضي بالمدينة.

واستعرض اللقاء ما تعرضت له مساكن وممتلكات النازحين في بدروم الإستاد الرياضي من أضرار جراء تدفق سيول الأمطار مصحوبة بكميات كبيرة من الأتربة.

وفي اللقاء أكد فضائل أهمية تنبني المنظنة لمثل هذه المبادرات الإنسانية وبما يسهم في تأمين مساكن النازحين والحفاظ على سلامتهم الصحية نظرا لما تتسبب به تلك الأتربة من أمراض.

وأشار إلى أن المحافظة تواجه حاليا الكثير من الأعباء نتيجة توافد النازحين من الحديدة، ما يتطلب تضافر الجهود لتقديم الدعم والمساهمة في توفير الخدمات ومتطلبات النازحين.

وثمن فضائل إسهامات منظمة الهجرة الدولية ودعمها لبعض المجالات الخدمية في المحافظة...معربا عن أمله في توسيع المنظمة لأنشطتها و مشاريعها بالمديريات النائية والمحرومة .

من جانبها أكدت الدخينة حرص المنظمة على دعم الجهود المتعلقة بأوضاع النازحين .. مبينة أن خطط المنظمة تتضمن أيضا تنفيذ مثل تلك المشاريع التي سيكون لها أثر ملموس على الواقع .

ونوهت بما تحظى به المنظمة من رعاية و تسهيلات على مختلف الأصعدة وما لمسته من اهتمام من قبل قيادة المحافظة وحرصها على تذليل الصعوبات التي قد تواجهها المنظمة.


سبـأ

هذا المحتوي ( اليمن الان: مناقشة إمكانية دعم منظمة الهجرة الدولية للنازحين بحجة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

قد تقرأ أيضا