اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 11/7/2018 اشتباكات مسلحة وانفجارات قوية بقصر “معاشيق” عاجل ومباشر

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان اشتباكات مسلحة وانفجارات قوية بقصر “معاشيق” ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - اليمن 

وأوضحت المصادر عن دوي انفجارات قوية هزت مدينة كريتر، اعقبتها اشتباكات بالأسلحة المتوسطة في محيط قصر معاشيق ” مقر” هادي وحكومته.

وبحسب مواقع إعلامية جنوبية أن من بين تلك الأسلحة اصوات مضادات طيران المتمركزة في تبة قصر معاشق، مقر إقامة الرئيس المستقيل هادي وحكومته.

إلا أن بعض المصادر ترجح أن تكون طائرة بدون طيار تابعة لسلاح الجو المسير للجيش اليمني قد استهدفت قصر معاشيق ” هادي” وحكومته في عدن.

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 11/7/2018 اشتباكات مسلحة وانفجارات قوية بقصر “معاشيق” عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق