اليمن الان اليمن الأبطأ على مستوى العالم في أحدث اختبار لسرعات الإنترنت

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار اليمن أجرى موقع Cable.co.uk المتخصص في تقنية المعلومات اختبارا عمليا استمر مدة 12 شهرا لقياس سرعة الأنترنت في أكثر من 200دولة حول العالم وجاءت سنغافورة في المركز الأوّل عالميا بسرعة بلغت 162 ميغابايت في الثانية في وقت الذروة .فيما احتلت اليمن المركز الأخير فيما سجلت السويد والدنمارك والنرويج سرعات عالية فاجأت رومانيا الجميع باحتلالها المركز الخامس عالميا والأولى على مستوى أوروبا متوسط سرعة 38.60Mbps ، مما يعني أن تنزيل فيلم HD 5GB يستغرق عادة أقل من 18 دقيقة. ووفقا للتحليل ، الذي نفذه Cable.co.uk فالترتيب يكون على النحو التالي :
تتقدم المجر - التاسعة بشكل عام - أداءً جيدًا ، مما يجعلها أفضل 10 شركات في العالم بمتوسط سرعة يبلغ 34.01 ميغابت في الثانية. تتبعه دول البلطيق ، 13 (لاتفيا) ، 15 (إستونيا) و 17 (ليتوانيا) على التوالي. تتفوق سلوفاكيا (21) على جمهورية التشيك (27) ، بينما تأتي سلوفينيا في المرتبة 28. بلغاريا هي 30.
ومما يثير الدهشة إلى حد ما ، أن بولندا ، أكبر اقتصاد في المنطقة ، تقع في المركز الحادي والثلاثين عالمياً بمتوسط سرعة يبلغ 19.73 ميغابت في الثانية ، ربما نتيجة لضعف الاتصالات في المناطق الريفية. يبلغ متوسط سرعة مولدوفا 13.88 ميغابت في الثانية ، وهي 45 درجة على مستوى العالم.
وفيما تكافح جميع دول البلقان للوصول الى مستويات سرعة متقدمة حققت كرواتيا صدارة دول البلطيق .فيما ضل أداء كل من كوسوفو والبوسنة والجبل الأسود ومقدونيا وألبانيا ضعيفًا ، كما انخفض ترتيبها منذ استطلاع عام 2017.
ووفقا للتحليل " الذي ترجمه موقع المشهد العربي فقد تقدمت دول جنوب القوقاز أيضًا بمساحة واسعة جورجيا أفضل إنترنت عريض النطاق في المنطقة ، بمعدل 6.25 ميغابت في الثانية ، تليها أرمينيا بمعدل سرعة يبلغ 3.94 ميغابت في الثانية. وتبلغ سرعة الإنترنت الأبطأ في أوروبا الناشئة في أذربيجان ، عند 2.52 ميغابت في الثانية ، بانخفاض 33 درجة في العام الماضي.
وفقًا لتحليل موقع Cable.co.uk ، فإن متوسط سرعة الإنترنت عريضة النطاق في العالم تبلغ 9.10 ميغابت في الثانية.

هذا المحتوي ( اليمن الان اليمن الأبطأ على مستوى العالم في أحدث اختبار لسرعات الإنترنت ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق