الارشيف / اخبار العراق / وكالة الانباء اليمنية

اليمن الان: اجتماع بحجة يناقش سبل تقديم الخدمات للنازحين

سبأ نت: حجة - :

ناقش اجتماع بفرع جمعية الهلال الأحمر اليمني بمدينة حجة اليوم التدخلات والمساعدات التي قدمت لنازحي محافظة الحديدة وسبل تنظيم وتوزيع المساعدات بما يمنع الازدواج بين الخدمات المقدمة للنازحين .


واستعراض الاجتماع الذي ضم مدير فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشئون الانسانية ومواجهة الكوارث علان علي فضائل ومدير فرع الهلال الأحمر بالمحافظة الدكتور عبدالكريم نصار، المساعدات التي قدمها الهلال الأحمر اليمني ومنظمة الDRC.

واقر الاجتماع الذي حضره ومسئول المعلومات بفرع الهيئة حاشد المحمري و منسق الطوارئ بمكتب المجلس النرويجي للاجئين الDRC بالمدينة الدكتور هشام دواء، عقد اجتماع أسبوعي للاطلاع على أوضاع النازحين بالمدينة وتقييم احتياجاتهم.

إلى ذلك تفقد مدير فرع الهيئة الوطنية علان فضائل ومدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي عيدالرحمن الملحاني، مركز الإيواء لنازحي الحديدة بمدرسة الثورة الثانوية بمدينة حجة.

واطلعا على جاهزية المركز الإيواء لتسكين الأسر النازحة وأعمال التأهيل التي تمت بعد أن تسلمه فرع الهيئة من المقاول بتمويل منظمة كير .

واستمع فضائل إلى شرح حول أعمال التأهيل التي تم تنفيذها وشملت إعادة تأهيل وتجهيز 17 مرافق عامة وتزويد المركز بمنظومة طاقة شمسية وتوفير خزان مياه سعة 5000 لتر إضافة إلى توفير أدوات نظافة.


سبـأ

هذا المحتوي ( اليمن الان: اجتماع بحجة يناقش سبل تقديم الخدمات للنازحين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

قد تقرأ أيضا