اليمن الان: مصدر ببنك التسليف: فروع كاك بنك تواصل صرف المرتبات أثناء إجازة العيد

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبأ نت: صنعاء - :

أقرت الإدارة التنفيذية لبنك التسليف التعاوني والزراعي "كاك بنك" استمرار كوادر الفروع في دوام استثنائي خلال إجازة عيد الفطر لتسليم موظفي الدولة مرتباتهم بما يخفف من معاناتهم.



وأوضح مصدر مسئول في البنك لوكالة لأنباء اليمنية ( ) أن فروع البنك استقبلت صباح اليوم حشود بالآلاف من المستفيدين لاستلام مرتباتهم .. لافتا إلى أن لجنة الطوارئ بالبنك سخرت كل الطاقات والجهود والإمكانات البشرية والتقنية لإنجاح هذه المهمة في وقت قياسي خاصة في توفير السيولة النقدية وتوزيعها على كافة الفروع ونقاط التوزيع المساند لها.

ولفت المصدر إلى أن قيادة البنك العليا والإدارة التنفيذية قامت بالإشراف المباشر والنزول الميداني إلى الفروع لتسهيل مهام العاملين وتذليل أي صعوبات تواجه الفرق الميدانية داخل الفروع وخارجها .

وأشار المصدر إلى أن الآلية تأتي إنطلاقا من استشعار البنك لمسؤوليته الاجتماعية تجاه كافة القطاعات الاقتصادية وتنفيذا لتوجيهات قيادته بهذا الشأن.

وبين المصدر أن فروع البنك وبمشاركة كافة الإدارات والقطاعات المساندة للفروع ستستمر في أداء مهامها خلال إجازة عيد الفطر حتى انجاز عملية الصرف وبصورة سريعة بما يمكن موظفي الدولة من استلام مرتباتهم.


هذا المحتوي ( اليمن الان: مصدر ببنك التسليف: فروع كاك بنك تواصل صرف المرتبات أثناء إجازة العيد ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق