اليمن الان: محافظ مأرب يتفقد سير امتحانات الشهادة الأساسية بمديرية حريب القراميش

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبأ نت: تفقد محافظ مأرب أحمد مجيديع اليوم ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة علي الزايدي ومدير مديرية حريب القراميش صادق هيسان سير امتحانات الشهادة العامة الأساسية في مركز الإمام علي بالمديرية .

وخلال الزيارة اشاد المحافظ مجيديع بما لمسه من تنظيم وانضباط في سير الامتحانات ، والجهود المبذولة من قبل مكتب التربية والتعليم وتعاون الأهالي لإنجاح الامتحانات رغم ظروف العدوان .

وأكد أن قيادة المحافظة ستولي الطلاب المتميزين كل الرعاية والإهتمام ، لافتاً إلى أن السلطة المحلية ستخصص جوائز سنوية للطلاب الأوائل على مستوى المحافظة.

وثمن المحافظ جهود المعلمين والكوادر التربوية الصامدين في مدارسهم رغم استهداف العدوان للمدارس والمنشئات التعليمية بالمحافظة وانقطاع المرتبات.

من جهته أشار مدير مكتب التربية والتعليم إلى اختتام امتحانات الشهادة الأساسية في عموم المراكز الامتحانية بالمحافظة بنجاح ..مثمنا جهود اللجان الامتحانية والمعلمين.ش


هذا المحتوي ( اليمن الان: محافظ مأرب يتفقد سير امتحانات الشهادة الأساسية بمديرية حريب القراميش ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق