اليمن الآن شاهد .. لواء عسكري سعودي بكامل عتاده يتوجه صوب صعدة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 12 يوليو 2018 حيث افادت مصادر اعلامية سعودية بتقدم اللواء الرابع عشر السعودي وبكامـل عتاده اثنـاء  صـوب باقم في محافظة صعدة شمال اليمن .

ونشر حساب مختص بالاحداث العسكرية مقطع فيديو يظهر تقدم  قوة 143 برادلي نجران اللواء الرابع عشر السعودي وبكامـل عتادهـا اثنـاء التقـدم صـوب باقم في صعدة.

وكان قد قتل أكثر من 15 مسلحًا من ميليشيات الحوثي الإيرانية، وأصيب آخرون، يوم امس الأربعاء، خلال مواجهات مع قوات الجيش في محافظة صعدة.

وتركزت المواجهات في صعدة في محور باقم شمالي المحافظة، ونقل عن مصادر عسكرية أن قوات الجيش صدّت هجوما للمتمردين خلال سعيهم لاستعادة بعض المواقع التي خسروها في المنطقة.

وساهم تدمير القوات اليمنية مؤخرا لمخازن سلاح ومنظومة اتصالات تابعة للمتمردين، بإسناد من طيران التحالف العربي، بشكل كبير في إرباك صفوف ميليشيات الحوثي وتهاوي مواقعهم في صعدة.

هذا المحتوي ( اليمن الآن شاهد .. لواء عسكري سعودي بكامل عتاده يتوجه صوب صعدة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق