اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 13/7/2018 هكذا ردت السعودية على فضيحة التحالف ! عاجل ومباشر

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان هكذا ردت السعودية على فضيحة التحالف ! ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم  - السعودية

ووصف المعلمي، في حوار مع قناة العربية السعودية، الأربعاء، توقف العمليات العسكرية حاليا بالمؤقت من أجل إفساح المجال للجهود الدبلوماسية لتسليم المدينة سلميا.

وأشار المعلمي إلى أن السعودية "ستتصدى لميليشيات حزب الله اللبناني في كل مكان ".

وكان الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني، حسن نصر الله، تحدث عن تحالف العدوان السعودي على اليمن، كاشفا عن ما وصفه بـ"فضيحة عسكرية للتحالف السعودي في معركة الحديدة غرب اليمن".

وقال إن التحالف السعودي "جلب مرتزقة من كل أنحاء العالم وزج بآليات عسكرية ضخمة في معركة الحديدة"، نافيا "ارتقاء شهداء للحزب في اليمن".

وعن جهود مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن، مارتن غريفيث، قال المعلمي: "لا يبدو لي حتى هذه اللحظة أن غريفيث استطاع أن يحقق اختراقا كافيا في صفوف الموقف لدى طرف "الانقلابيين"، وأنا أظن أنهم يماطلون ويسوفون وأنهم يستعملون الوسيط الدولي لإطالة أمد البحث، ولذلك هذا الأمر لا يمكن القبول به إلى ما لا نهاية".

وحول إيقاف العملية العسكرية في الحديدة أوضح المعلمي بأنها "فترة توقف محدودة وليست مفتوحة الجانب والقيادة العسكرية للتحالف هي من تقرر متى وكيف تستأنف العمليات العسكرية لتحرير الحديدة".

تحالف العدوان على اليمن الذي تقوده السعودية تكبد الكثير من الخسائر منذ ان بدأ في 25 آذار/ مارس عام 2015 ،وتمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية اليمنية من كسر زحوفاته واجباره على الانسحاب في الكثير من المواقع.

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 13/7/2018 هكذا ردت السعودية على فضيحة التحالف ! عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق