اليمن الان تصفح يمني سبورت من :

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار اليمن المكلا/المنسق الاعلامي/علي باسعيده
تصوير/فهمي باحمدان
بدأت مساء الخميس على ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا بمحافظة حضرموت اولى الحصص التدريبية لمنتخبنا الوطني للناشئين استعدادا للنهائيات الاسيوية التي ستقام في سبتمبر القادم بالعاصمة الماليزية كولامبور بحضور جميع لاعبي المنتخب ال22 تحت قيادة مساعد مدرب المنتخب الوطني الكابتن وائل غازي وبحضور الجهاز الاداري والطبي للمنتخب
وخلال الحصة التدريبية التي اقيمت فترتين صباحيةومسائية..
اشتمل على تمرين خفيف في الفترة الصباحية..

فيما شمل التمرين المسائي الجانب البدني والتكتيكي للاعبين .
وفي تصريح للاستاذ احمد مهدي سالم رئيس لجنة الناشئين والشباب بالاتحاد العام لكرة القدم اكد على الاهمية التي يكتسبها مرحلة الاعداد الاولية للمنتخب الذي يقام في حضرموت الخير والعطاء و التي من خلالها سيتم تجهيز اللاعبين والوقوف على مستوياتهم بعد ان حقق المنتخب بطولة المجموعة الخامسة التي اقيمت بقطر في العام 2017م
مشيرا الى ان المنتخب سيتم له توفير كافة المتطلبات لانجاح معسكرة الداخلي بمدينة المكلا التي تم اختيارها والتي هي من المدن الجميله وتتوفر فيها كافة الخدمات لاقامة معسكر مثالي..
حيث يحظى المنتخب بعناية واهتمام غير عادي من قبل قيادة السلطة المحلية وقيادة الشباب والرياضية بالمحافظة وتم توفير له كافة احتياجاته من اقامة في ارقى الفنادق وتجهيز ملعب الفقيد بارادم وغيرها من المتطلبات ..
لافتا الى ان الاتحاد العام لكرة القدم بقيادة الشيخ احمد صالح العيسي وبقية اعضاء الاتحاد الى جانب وزارة الشباب والرياضة بقيادة الوزير الاستاذ نايف البكري الذين يحرصون على انجاح المراحل الاعدادية للمنتخب والعمل على تنفيذ خطة الجهاز الفني لهذه النهائيات التي حتى يصل منتخبنا الى الفورمة المطلوبة.
واختتم رئيس لجنة الشباب والناشئين عضو الاتحاد العام الى ان المنتخب سيشارك في البطولة الدولية لدول غرب اسيا التي تستضيفها العراق في شهر اغسطس القادم والتي ستكون محطة مهمه للمنتخب قبل خوض غمار النهائيات الاسيوية.
وكانت بعثة المنتخب قد وصلت للمملا مساء الاربعاء وكان في، استقبالها الإخوة وكيل وزارة الشباب والرياضة للشئون المالية والإدارية عضو مجلس إدارة الإتحاد اليمني لكرة القدم طلال صالح بن حيدرة ووكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الشباب فهمي عوض باضاوي وأركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان والمدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل حسن صالح مسجدي ورئيس اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت درويش عبدالله سويد .
الجدير ذكره ان منتخبنا سيلعب ضمن المجموعة (الثانية)الى جانب منتخبات الاردن عمان وكوريا الشمالية وسيلعب اولى موجهاته مع منتخب عمان في ال21 من سبتمبر القادم.

هذا المحتوي ( اليمن الان تصفح يمني سبورت من : ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق