اليمن الان: رئيس الوزراء يهنئ رئيس وأعضاء المجلس السياسي والشعب اليمني بعيد الفطر

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبأ نت: صنعاء - :

رفع رئيس الوزراء برقية تهنئة ومعايدة إلى رئيس المجلس السياسي الأعلى الرئيس مهدي المشاط وأعضاء المجلس بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وإلى جميع أبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة الدينية.



وعبر رئيس الوزراء في البرقية عن أصدق تهانيه باسمه وأعضاء حكومة الإنقاذ الوطني للرئيس المشاط وأعضاء المجلس والشعب اليمني في الداخل والخارج بهذه المناسبة السعيدة .. سائلا المولى العلي القدير أن يتقبل صيام الجميع وقيامهم وأن يعيدها على اليمن بالخير واليٌمن والبركات، والشعب اليمني ينعم بالسلام والاستقرار والعيش الهنيء.

ونوهت البرقية بصمود الشعب اليمني في وجه العدوان والاحتلال الإعرابي السعودي الإماراتي وصلفه واستمراره للسنة الرابعة على التوالي رغم ما يكابده بفعل المأساة الكبيرة المفروضة عليه من المعتدين وحلفائهم وحصارهم الظالم وغير المبرر شرعا وقانونا وسعيهم المتواصل لخنقة والتضييق عليه .

وأكد رئيس الوزراء أن التصعيد القائم اليوم في الحديدة من قبل المعتدين يؤكد حالة الإفلاس الأخلاقي والقيمي الذي وصلوا إليه ومدى حقدهم على الشعب اليمني الشامخ والعصي على الانكسار أو الخضوع لغير خالفه.

وأعرب رئيس الوزراء عن تهانيه لرجال الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين في عموم الجبهات بهذه المناسبة .

وأشاد باستبسالهم وصموده الأسطوري والبطولات التي يسطرونها في هذه الأيام والليالي المباركة في مختلف الجبهات وخاصة جبهة الساحل وعلى امتداد الفترة الماضية بما في ذلك الأعياد والمناسبات الوطنية والدينية دفاعا وصونا للأرض الطيبة من دنس المعتدين وكرامة وشرف كل يمني .


هذا المحتوي ( اليمن الان: رئيس الوزراء يهنئ رئيس وأعضاء المجلس السياسي والشعب اليمني بعيد الفطر ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق