اليمن الان: ضبط 10 من مرتزقة العدوان في محافظات البيضاء والضالع وإب

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبأ نت: محافظات - :

تمكن رجال الأمن في محافظات البيضاء والضالع وإب ، من القاء القبض على 10 من مرتزقة العدوان في عمليات امنية متفرقة جاءت اثر تعقب ورصد تكللت بالنجاح .



وقال مصدر امني لوكالة الانباء اليمنية ( ) ان رجال الأمن في مديرية العرش بمحافظة البيضاء ضبطوا اثنين من مرتزقة العدوان ، واثنين بمديرية رداع احدهما يعتبر من أخطر عناصر الرصد الإجرامية التابعة للعدوان الأمريكي السعودي .

واضاف ان رجال الأمن في محافظة الضالع ضبطوا ثلاثة اخرين من المتورطين في مساندة الغزاة والمحتلين ، مشيرا إلى أن أحد اولئك المضبوطين يعتبر ضابط في الحرس الجمهوري وتم ضبطه والإفراج عنه بكفالة بعد التزامه لمرتين متتاليتين وفقا لقرار العفو العام حينها .

ولفت إلى رجال الأمن في محافظة إب فرع العدين القوا القبض على ثلاثة من مرتزقة العدوان بسبب مشاركتهم في معسكرات العدوان ومحاولتهم الالتحاق بصفوفه، وقد تم التحفظ على المضبوطين تمهيدا لاستكمال الاجراءات .

واكد ان الاجهزة الامنية لن تألو جهدا في القيام بواجبها في ملاحقة كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن ، ومستمرة في تطهير البلاد من العناصر والخلايا الإجرامية العميلة للعدوان.

ودعا كافة المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية لما فيه مصلحة الوطن وتثبت الامن والحفاظ على سكينة وسلامة المجتمع .


هذا المحتوي ( اليمن الان: ضبط 10 من مرتزقة العدوان في محافظات البيضاء والضالع وإب ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق