اليمن الان مسيرة جماهيرية حاشدة بصعدة لإحياء ذكرى الصرخة في وجه المستكبرين

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار اليمن شهدت مدينة صعدة اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة لإحياء الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين. ورفع المتظاهرون لافتات الحرية وصور الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي وقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، وتطالب بمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.
واستنكرت الحشود الجماهيرية الحاشدة التي شارك فيها الآلاف من أبناء المحافظة، الأعمال الإجرامية التي ترتكبها أمريكا وإسرائيل بحق الشعوب الإسلامية خاصة ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان إجرامي للعام الرابع على التوالي.
وفي المسيرة ألقيت عدد من الكلمات والقصائد الشعرية أشادت بتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .. لافتة إلى أن ثمرة هذه التضحيات هي النصر على العدوان ومرتزقته وأدواته .
وثمنت الكلمات موافق السيد حسن نصر الله المشرفة تجاه الشعب اليمني.
وأكد بيان صادر عن المسيرة أن الشعب اليمني سيظل يهتف بشعار الحرية والكرامة في مواجهة سياسات أمريكا وإسرائيل وأعمالهما التدميرية بحق شعوب الأمة العربية والإسلامية .. لافتا إلى أن السخط الذي يخشاه اليهود ويحاولون إخماده سيتنامى يوما ما بفعل ثقافة القرآن وستكون الأجيال القادمة أكثر سخطاً وغضباً عليهم .
ودعا البيان إلى تفعيل حملة المقاطعة للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية باعتبار ذلك جهاد في سبيل الله وواجب ديني ووطني وأخلاقي.
وأشار البيان إلى أن القضية الفلسطينية ستظل القضية المركزية للشعب اليمني خاصة في زمن تساقطت فيه الأقنعة عن كثير من الدول المتشدقة بالإسلام وعلى رأسها النظام الإماراتي والسعودي .
ودعا الباين أحرار الشعب الفلسطيني إلى رفع أصواتهم بالبراءة في وجه اليهود الصهاينة كعمل وموقف أثبت أثره وجدواه واقعاً وسيكون عليهم أشد من وقع الرصاص صدورهم.

هذا المحتوي ( اليمن الان مسيرة جماهيرية حاشدة بصعدة لإحياء ذكرى الصرخة في وجه المستكبرين ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق