اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 13/7/2018 السيد الحوثي يدعو القرني للتراجع عن تأييد العدوان عاجل ومباشر

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان السيد الحوثي يدعو القرني للتراجع عن تأييد العدوان ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم -  اليمن 

وقال لتكون بداية للتصحيح بالثقافة ‘‘الوهابية’’ وغيرها فما صرح به عائض القرني عن مااسماها الخرافة ليست الا واحدة سيتضح غيرها الكثير عندالتدقيق وعدم اخذ الامور بمبهماتها وبمجملها ولا عيب في التراجع وانما العيب بعدمه.

ورحب السيد الحوثي في تغريده أخرى تراجع الداعية السعودي عائض القرني عن حادثة القبر التي كان روها ودعاه للترجع عن موقفه المؤيد للعدوان على اليمن "جيد تراجع القرني عن حادثة القبر التي كان رواها والتي تناقلتها كتبهم الحديثية كما هو واضح في الصور المرفقة. وإذا كان الايمان هو من دفعه ان لايقع في محذور فعليه التراجع عن موقفه المؤيد للعدوان على ابناء اليمن فقتل الاطفال والنساء والرجال باليمن من الكبائر واعظم من روايته للخرافة كما قال".

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 13/7/2018 السيد الحوثي يدعو القرني للتراجع عن تأييد العدوان عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق