اخر الاخبار التجار في مقديشو يحصلون علي الكثير من الإرباح لأجل عيد الفطر المبارك

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث تشهد أسواق الحلويات والثياب والأحذية في العاصمة الصومالية مقديشو إزدحاما كبيرا واستعدادا لمناسبة عيد الفطرالمبارك.

على الرغم من اقتراب بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك تواصل الحكومة الصومالية قطع الطرق والشوارع في العاصمة مقديشو؛ والذي أثر سلبا على المواطنين في العشر الأخير من شهر رمضان المبارك.

وبحسب المصادر من أسواق العاصمة الصومالية فإن بائعي الحلويات والثياب والأحذية يشعرون إزدحاما كبيرا نتيجة وصول الآباء والأمهات ومعهم أولادهم إلى الأسواق تباعا.

ويلبي المتسوقون رغبات أولادهم حيال الحصول على آخر موضة من الثياب، وذلك ليبعثوا السرور في صدور أولادهم وإقناعهم  بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

واعرب بائعوا الحلويات والثياب والأحذية في مختلف أسواق العاصمة للموقع اليمن العربي بأنهم يحصلون على أرباح كثيرة في النصف الأخير من شهر رمضان المبارك وذلك لانهماك الآباء والأمهات باشتراء أحدث الثياب لإدخال السرور في صدور الأولاد.

ويصادف عيد الفطر المبارك لهذه السنة في حين تمارس أجهزة الأمن الصومالية عمليات أمنية واسعة النطاق للحيلولة دون وقوع هجمات إرهابية مما يعيق في أغلب الأحيان حركة السير داخل المدينة، بينما الرئيس الصومالي محمد عبد الله فرماجو أمر القوات الأمنية في الأسبوع الجاري بفتح الطرق المغلقة لتسهيل تنقل المواطنين، لكن القوات شددت على إغلاق الطرق بعد ذلك الأمر، وهو الذي لم يجد له المراقبون تفسيرا منطقيا.

وهنّأ المواطنين الصوماليين  بعضهم من بعض بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك الموافق يوم غدٍ الجمعة.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار التجار في مقديشو يحصلون علي الكثير من الإرباح لأجل عيد الفطر المبارك ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق