اليمن الان ما بين الحديدة والمنصورة

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار اليمن عناصر جنوبية تأخذها الرأفة بالحوثيين نقدر نصفه بأصحاب القلوب الرقاق يسئوها أن أحرز الأبطال نصراً ميدانياً في جبهات الساحل الغربي وتقارب ساعة سقوط الحديدة بأيادي الصناديد . يلجأ الرقيق إلى إثارة المشاكل بعدن وبالذات في المنصورة لكي يصيح سمسارهم عودوا أيها المحاربون في الحديدة لتطهير عدن لا تقذفون بفلذات أكبادنا في ساحات تهامة لا تسطرون نصراً نحن عجزنا على أن نحققه فتفوزوا بالنصر والمعالي والشرف ونحن في سوق النخاسة كيف تنتصرون على أسيادنا يا فضيحتنا كيف نخابرهم بأننا لم نستطيع أن نثنيكم عن التقدم ونثير حولكم الشعب بأنكم تتاجرون بأبنائنا يستشهدون هناك شهادة المجاهدين الأبطال .
كيف لكم تتخطون الحدود ونحن هنا نصرخ نخرب ندمر نقتل نسحل تعروننا أمام الشعب الذي وعدناه أنه قاب قوسين من استعادة دولته والعودة بها ليس إلى باب اليمن وحسب ولكن إلى كهوف مران يؤدي السمع والطاعة .
كيف تخسروننا ما وعدنا به من مال ومناصب .
هل أصابكم المس فنقرى عليكم أسطر من كتاب العبودية المسجة .
بئس ما تفعلونه بنا ونحن قطعنا العهود وأعطينا المواثيق السرية وتعاطينا مع عاقر الناقة الخمرة ووعدناه أن نلزم الصمت وأن نكون من أشياع أبن سلول نسير مع الشعب ننادي بالثورة والحرية وحين نخلوا بكم نقول لكم أننا قد ثبطناهم ودغدغنا مشاعرهم وأذعنا الرؤوس العوالي لكم .
تباً لمن لم يستطيع أن يحرر نفسه ويدعي بحرية وطن وشعب بأكمله .
تباً لمن يتزامن بسقوط مأزر عورته حين تتقدم السباع في الميادين مسترخصة أرواحها من أجل عزة الله ودينه ورسوله والمؤمنين .
يصنعون لكم الحرية ويسترون عوراتكم .
أثيروا ما تثيرون حتى وأن أثرتم غبار الأرض فلن تحجب حبيبات الغبار شمس الحرية التي تشرق من جباه رجال الحلقة والسيف .
لقد كنا نعتقد أنها صدفة تتلاقي ولكنها تحرك الدبابير على دماء الجيفة تلعقها .
سيروا أيها الصادقون في ساحات الشرف فأن الله ورسوله والمؤمنين سيرون ما تفعلون وسيؤيدكم من أخرج ذا النون من بطن النون وسينصركم من نصر محمد صل الله عليه وسلم وصاحبه وهم في الغار إذ يقول لا لصاحبه لا تحزن أن الله معنا سينصركم من نصر موسى عليه السلام حين قال له بنو اسرائيل أننا مدركون فقال لهم أن ربي سيهديني فأغرق فرعون وجيشه ونصر عبده المتوكل عليه .
وسلاماً على المرسلين والحمد لله رب العالمين .

هذا المحتوي ( اليمن الان ما بين الحديدة والمنصورة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق