اليمن الان: توزيع مشروع كسوة العيد وسلة غذائية لأسر الشهداء والجرحى والمرابطين بذمار

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبأ نت: ذمار - :

نفذت مؤسستا مودة التنموية الخيرية ومؤسسة محمد بن أبي بكر اليوم مشروع كسوة العيد وسلة غذائية ومبالغ مالية في عدد من مديريات محافظة ذمار.



وأوضح رئيس مؤسسة محمد بن أبي بكر محمد الغليسي لوكالة الأنباء اليمنية ( ) أن المشروع استهدف 100 من أسر الشهداء والجرحى والمرابطين في مديرية جبل الشرق .

وأشار إلى أن المشروع يأتي في إطار الحرص على تلمس أحوال أسر الشهداء والجرحى والمرابطين الذين يقدمون أرواحهم رخيصة في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادة أراضيه خاصة في ظل تصعيد العدوان على جبهة الساحل الغربي.

ودعا الغليسي التجار وفاعلي الخير إلى تفقد أسر الشهداء والجرحى خاصة في هذه الأيام المباركة عرفانا بتضحياتهم ووفاءً لدمائهم التي قدموها في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا .

وقد عبرت عدد من أسر الشهداء والجرحى والمرابطين عن امتنانهم لمؤسستي مودة التنموية ومحمد بن أبي بكر على هذه اللفتة الطبية في توزيع كسوة العيد وسلة غذائية ومبالغ مالية ستسهم في تخفيف معاناتهم خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.


هذا المحتوي ( اليمن الان: توزيع مشروع كسوة العيد وسلة غذائية لأسر الشهداء والجرحى والمرابطين بذمار ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق