اليمن الان قوى الغزو والمرتزقة يتكبدون خسائر فادحة في مختلف الجبهات

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار اليمن تكبدت قوى الغزو والمرتزقة خسائر فادحة في الأفراد بينهم قيادات والعتاد الحربي خلال محاولتهم شن هجوم على مواقع أبطال الجيش واللجان الشعبية في مزوية بالمتون من محافظة الجوف اليوم . وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية واجهوا هجوم قوى الغزو والمرتزقة بتنفيذ هجوم مضاد والتفاف أسقط مرتزقة العدوان الكثير من مواقعهم التي تحركوا منها وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم بينهم قيادات منها المدعو محمد سعيد عايض الحكمي أركان حرب ما تسمى الكتيبة الأولى، والمدعو صالح أحمد صالح طامي مسئول عمليات الكتيبة الأولى والمدعو نهشل عريف محمد ناصر قائد فصيل لذات الكتيبة.
وأكد المصدر أن خسائر العدو في المتون مزوية تجاوزت 15 قتيل و20 جريح كحصيلة أولية.
وأشار المصدر إلى أن جبهة تعز حمير شهدت إفشال هجوم على يد الجيش واللجان الشعبية صباح اليوم نفذته قوات العدو على مسارين في جبهة حمير، الأول من اتجاه موقع الحصن، والآخر باتجاه موقع الجسر، مسنودا بغطاء جوي لمدة ثلاث ساعات انتهت بفشل الهجوم من مساريه وتكبد المهاجمين خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد الحربي واستنزاف للذخائر من مختلف أنواع الأسلحة، وفشل الطيران الحربي في تحقيق أي دعم أو نجاح في غاراته في استهداف قوات الجيش واللجان الشعبية.
وفي جبهة العنين كسر أبطال الجيش واللجان الشعبية هجوما لقوات العدوان ومرتزقتها على قطاع العنين من اتجاه التبة الصفراء والمواقع المجاورة لها ومني الهجوم بفشل ذريع وتكبد العدو خسائر في الأفراد والعتاد وفشل الطيران الحربي في إسناد الهجوم ورفع معنويات المهاجمين.
وأكد المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية وهم يبعثون أسمى آيات التهاني للشعب اليمني والقيادة بحلول عيد الفطر، يجددون العهد لله والشعب والوطن والقيادة بالثبات والصمود موازاة لصمود الشعب اليمني حتى يتحقق النصر لليمن والشعب اليمني على كل الغزاة والمحتلين ومخططات قوى الشر والهيمنة الصهيونية.

هذا المحتوي ( اليمن الان قوى الغزو والمرتزقة يتكبدون خسائر فادحة في مختلف الجبهات ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق