اليمن الان: وزير الخدمة يهنئ قائد الثورة والقيادية السياسية بحلول عيد الفطر

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبأ نت: صنعاء - :

هنأ وزير الخدمة المدنية والتأمينات طلال عقلان قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية ممثلة بالأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس ورئيس وأعضاء حكومة الإنقاذ الوطني بحلول عيد الفطر المبارك.



كما هنأ وزير الخدمة المدنية والتأمينات موظفي وموظفات الجهاز الإداري للدولة والقطاعين العام والمختلط بهذه المناسبة الدينية .. معبرا عن الفخر والاعتزاز والامتنان بجهودهم وعطائهم اللا محدود بكافة وحدات ومؤسسات الدولة من أجل خدمة الوطن خلال شهر رمضان شهر الخير والرحمة والغفران ووقوفهم في وجه العدوان المستمر على الوطن والشعب اليمني من قبل تحالف الشر الأمريكي السعودي الذي يهدف إلى خلخلة الصف الوطني والنيل من تماسك وثبات المؤسسات العامة للدولة.

وقال" لقد كنتم لهم بالمرصاد بفضل صبركم وصمودكم ونجاحكم بالتحدي والثبات في معركة الأقلام الحرة الأبية جنباً إلى جنب مع إخوانكم المرابطين بجبهات القتال من أبناء مؤسستي الدفاع والأمن واللجان الشعبية بكل مواقع الشرف والبطولة ".. سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني بالاستقرار والنصر المبين على قوى الشر والعدوان.


هذا المحتوي ( اليمن الان: وزير الخدمة يهنئ قائد الثورة والقيادية السياسية بحلول عيد الفطر ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق