الارشيف / اخبار العراق / عدن اوبسيرفر

اخبار عدن اليوم مصدر استخباراتي: اغتيالات عدن وابرزها اغتيال مدير بحث سجن المنصورة عمليات انتقامية من معتقلين ارهابيين افرجت عنهم الشرعية

عدن / متابعات

قال مصدر استخباراتي بعدن ان الاغتيالات التي تتزايد بعدن واخرها استهداف مدير البحث بسجن المنصورة بعدن العقيد سيف الضالعي وعمليات الاغتيال التي تمت من سابق ومنها اغتيال مدير شرطة الشعب ابو سياف، هي عمليات انتقامية من معتقلين ارهابيين تم الافراج عنهم مؤخرا باوامر الشرعية.

مضيفا ان هناك مخطط ارهابي يستهداف كل القيادات الامنية التي عملت على مكافحة الارهاب والجريمة بانواعها وخاصة القيادات التي تم منحها الثقة من قبل مدير الامن والتحالف العربي لمكافحة الارهاب فهي معرضة للاستهداف. 

واكد المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه ان المعلومات تؤكد الى دعم وتنسيق وتمويل حصل عليها بعض المفرج عنهم من جهات داخل الشرعية وحزب الاصلاح لتنفيذ عمليات اغتيالات وافتعال فوضى امنية ضمن مخطط تدعمه وتموله قطر والاخوان المسلمين.

واشار ان المعلومات الاولية حول اغتيال مدير بحث سجن المنصورة تؤكد وقوف معتقلين تم الافراج عنهم خلف العملية وتم تنسيق العملية من جهات داخل الشرعية. 

يذكر ان قطر وعبر قناة الجزيرة  وسائل اعلام الاخوان المسلمين ووسائل اعلامية واعلاميين وناشطين بالشرعية يواصلون عمليات تحريض  ضد الامن والحزام الامني بعدن بعدما تمكنت هاتين القوتين من تحقيق الامن والاستقرار بعدن ومحاربة الارهاب .

هذا المحتوي ( اخبار عدن اليوم مصدر استخباراتي: اغتيالات عدن وابرزها اغتيال مدير بحث سجن المنصورة عمليات انتقامية من معتقلين ارهابيين افرجت عنهم الشرعية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( عدن اوبسيرفر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو عدن اوبسيرفر.