اخبار عاجلة من اليمن مدير شرطة شحير يلتقي المأذون الشرعي بالمدينة ويؤكد للجميع إلتزامه بالقضاء على ظاهرة الألعاب النارية والمفرقعات الصوتية المزعجة

المندب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث إلتقى مدير مركز شرطة شحير المُعيّن حديثاً الملازم/ منير عوض العوبثاني صباح اليوم الأحد الموافق 22/7/2018م المأذون الشرعي بمدينة شحير الأستاذ/ خالد سعيد الرامي بمكتبه بإدارة المركز ضمن سلسلة لقاءاته بالجهات المعنية في إطار خطته الأمنية المتبعة بالمدينة .
وتمحور اللقاء حول بعض الأمور المستجدة وتسليط الضوء على ظاهرة الألعاب النارية والمفرقعات الصوتية المزعجة خلال مراسيم الأفراح والزواجات لتدارسها وإيجاد الحلول لها بعد كثرة الشكاوي الأخيرة عنها .
وأوضح العوبثاني إلتزامه التام وجميع أفراد المركز للحفاظ على الأمن والسكينة للمواطنين وابناء المدينة إنطلاقاً من واجبهم ومسؤوليتهم المناطة بهم منوهاً بقرار المنع الصادر مسبقاً من إدارة المركز وداعياً الجميع الإلتزام به وانه ستتخذ الإجراءات القانونية تجاه كل من يخالفه .
وتحتوي الشروط الإلزامية على بعض المحظورات الواجب تجنبها ومنعها مُذكّرين الجميع بها على النحو التالي:-
_عدم إستخدام الأسلحة النارية أو إطلاق الرصاص .
_عدم إستخدام الألعاب النارية والمفرقعات الصوتية بمختلف أنواعها نهائياً .
_عدم إستخدام الدراجات النارية أثناء موكب زفة العروس نهائياً .
ومن جهته عبّر الرامي عن سعادته وارتياحه لهذه البادرة الطيبة معلناً تعاونه التام مع إدارة المركز وإلتزامه بقراراته بما يخدم مصلحة الجميع .
يشار ان مدير المركز العوبثاني والمأذون الرامي اتفقوا على ضرورة قيام العريس أو ولي أمره بالإلتزام التام والتعهد لديهم بمنع ماذكر اعلاه خلال مراسيمه وتحمله المسؤولية تجاهه وتنوه إدارة المركز جميع الأهالي للبدء بذلك من صباح اليوم الأحد 22\7\2018م إتماماً لمراسيمهم وتعاوناً معنا من قبلهم .
إدارة التوجيه المعنوي بالمحافظة ومندوبها المعتمد بمركز شرطة شحير تهيب بجميع المواطنين الإلتزام بالقرار الصادر والتعاون بالتبليغ عن اي حالات مخالفة او اختلالات امنية مشبوهه بالإتصال على الرقم المرفق أدناه :-
مركز شرطة شحير/05 385571

هذا المحتوي ( اخبار عاجلة من اليمن مدير شرطة شحير يلتقي المأذون الشرعي بالمدينة ويؤكد للجميع إلتزامه بالقضاء على ظاهرة الألعاب النارية والمفرقعات الصوتية المزعجة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المندب نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المندب نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق