اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 23/7/2018 العميد لقمان محذراً الشركات الأجنبية: اخرجوا من دبي عاجل ومباشر

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان العميد لقمان محذراً الشركات الأجنبية: اخرجوا من دبي ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - خاص بالعالم

وصرح العميد لقمان أن الصواريخ والطائرات المسيرة اليمنية قادرة على الوصول الى أي منطقة في السعودية والامارات.

وفي لقاء مع قناة العالم، قال لقمان إن اليمن يمتلك آلاف الصواريخ المصنعة محليا، ويعمل على تطوير منظومته الصاروخية وسلاح الجو المسير.

وتابع أن ابوظبي ودبي ليستا بمنأى عن النيران اليمنية، محذرا الشركات الأجنبية من خطورة الاستثمار في الامارات والسعودية.

وأكد لقمان أن قوى العدوان عاجزة عن دخول منطقة التحيتا في الحديدة بعد ثلاثة أسابيع من المعارك، واصفا التهديدات بالهجوم على العاصمة صنعاء بالمضحكة.

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 23/7/2018 العميد لقمان محذراً الشركات الأجنبية: اخرجوا من دبي عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق