اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 23/7/2018 هجوم جوي على موقع الغزاة والمرتزقة وقصف مدفعي على تجمعاتهم عاجل ومباشر

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان هجوم جوي على موقع الغزاة والمرتزقة وقصف مدفعي على تجمعاتهم ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم-اليمن

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن سلاح الجو المسير استهدف بعدد من الغارات معسكر لغرفة القيادات السيطرة للغزاة الإماراتيين في عنبرة شمال يختل بالساحل الغربي .

كما كسر أبطال الجيش واللجان الشعبية زحفا واسعا للغزاة و المرتزقة شرق التحيتا مسنوداً بغطاء جوي للطيران الحربي والأباتشي والاستطلاعي وتمشيط مدفعي استمر من الصباح حتى المساء .

وأشار المصدر الى تدمير مدرعتين بصاروخين موجهين وإحراق وتدمير آليتين عسكريتين واغتنام آلية أخرى ومصرع وجرح العشرات من الغزاة والمرتزقة أثناء الزحف .

وأكد المصدر إطلاق صاروخ زلزال 2 وعدد من صواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية على تجمعات للمرتزقة في نقيل الخشبة بمحافظة الضالع ومصرع وإصابة عدد منهم .

وفي قطاع جيزان استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات للجنود السعوديين في مركز حرس الحدود بقطاع العارضة وفي موقع عتمة .

وذكر المصدر أن المدفعية قصفت تجمعات للمرتزقة قبالة جبل الدود وقنص ثلاثة منهم، ولقي القيادي المرتزق العقيد رشيد أحمد غانم معروف الوصابي القائم بأعمال في ما يسمى اللواء الثالث عروبة وركن استخبارات اللواء مصرعه بنيران الجيش واللجان .

وفقا للمصدر تم إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في موقع الهجلة وغرب موقع السديس بنجران ، وقصفت المدفعية تجمعات آخرى في موقع الهجلة وغرب موقع السديس .

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 23/7/2018 هجوم جوي على موقع الغزاة والمرتزقة وقصف مدفعي على تجمعاتهم عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق