اليمن الان وزير المياه والبيئة يلتقي رئيس منظمة ادرا الدولية

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن ناقش وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير خلال لقائه اليوم، رئيس منظمة أدرا الدولية دبوتشي فلميرا، الأنشطة التي تنفذها المنظمة في مجال المياه والبيئة. وتطرق اللقاء إلى الدور الهام الذي تقوم به المنظمات الدولية في دعم المشاريع التنموية والخدمية في اليمن من خلال التنسيق مع مختلف الجهات ومنها وزارة المياه والبيئة.
واستعرض رئيس المنظمة المهام والأنشطة التي تنفذها المنظمة بما في ذلك برامجها في مجال تحسين سبل المعيشة وبرامج قطاع المياه وتعزيز النظافة والتغذية.
وأكد وزير المياه والبيئة حرص الوزارة على تفعيل التعاون مع المنظمات الدولية العاملة في اليمن والتنسيق معها بما يمكنها من أداء مهامها بشكل أفضل وعدم تكرار الأنشطة بما يعود بالفائدة على المستفيدين.
كما أكد المهندس الوزير تقديم كافة التسهيلات بما يمكن المنظمة من تنفيذ برامجها لتشمل مناطق الإحتياج الفعلي.. لافتا إلى أهمية عمل المنظمات في المجالات الإنسانية بعموم البلاد بعيدا عن أجندات سياسية.
حضر اللقاء نائب وزير المياه والبيئة عبدالله الهادي ورئيسا هيئة مياه الريف والموارد المائية ووكيل الوزارة المساعد لقطاع المياه.

هذا المحتوي ( اليمن الان وزير المياه والبيئة يلتقي رئيس منظمة ادرا الدولية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق