الارشيف / اخبار العراق / المندب نيوز

اخبار عاجلة من اليمن وقفات احتجاجية لنقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين تجتاح جميع مديريات الجنوب

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث اقيمت اليوم وقفات احتجاجية في كل مديريات الجنوب وكانت وقفات احتجاجية تمهيديه تصعيدية لنقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين اجتاحة كل مديريات الجنوب من اجل حقوق ومطالب المعلمين والمتضمنة هيكلة الاجور بما يتناسب مع الحياة المعيشية وتحقيق العيش الكريم.
وقد سلمت رسالة لكل مأمور مديرية فيها مطالب وحقوق المعلمين وتخلص فيها الاتي:
١- المطالبه بهيكل أجور جديد يتناسب مع وضعنا المعيشي ويتلائم مع الاحتياجات الضروريه لاسرة المعلم والتربوي.
٢- وضع حل حاسم لموظفي دفع 2008-2011 وتسكينهم في كشف الراتب بشكل قانوني مستوفيآ كل الالتزامات والاجراءات.
٣- الافراج عن كل مايخص المعلمين من علاوات سنوية وتسويات الدرجات الوظيفيه ومنحهم كل ما يستحقون من الراتب الكريم والتأمين الصحي إسوة بالقطاعات الأخرى ذات الدخل المرتفع.
٤- حسم قضية التربويين المحالين لتقاعد وصرف جميع المستحقات المالية المتراكمة لدى الحكومة دفعة واحدة.
٥- في حالة عدم الاستجابة لمطالبنا سنعلن الاضراب بداية العام الدراسي 2018م – 2019م.
وعازمة نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين على التصعيد ويوم الخميس القادم ٢٦\٧\٢٠١٨ م سوف تقيم وقفات احتجاجية امام مكاتب المحافظات .
والجذير بالذكر ان نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين قد عملت اتفاقيه ابرمة بينها وبين وزارة التربية والتعليم ومختمة بين الطرفين ومزمنه و نقضت وزارة التربية والتعليم ولم تنفذ ما التزمت بها في الاتفاقيه من اجل حقوق المعلمين وهذا كان في بداية العام الدراسي الماضي.
وقد شكلت نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين لجنة لمقابله رئيس الجمهورية وقد وصل المنسق العام للجنه الاستاذ حسين الجعدني قبل اسبوعين الى مكتب رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي في مقر الرئاسة بمنطقة المعاشيق في م/عدن وسلمهم رساله النقابه وتم التوقيع على استلام الرساله من قبل مكتب رئيس الجمهورية .
وهنا المعلمون يريدون يوجهوا رسالة للرئيس الجمهورية عبر الوقفات الاحتجاجية لضمان ايصال صوتهم له ويناشدونه وضع حل لهم فقد اصبح راتب المعلم لا يوفر قيمة كيسين من الارز .

هذا المحتوي ( اخبار عاجلة من اليمن وقفات احتجاجية لنقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين تجتاح جميع مديريات الجنوب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المندب نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المندب نيوز.

قد تقرأ أيضا