الارشيف / اخبار العراق / وكالة الانباء اليمنية

اليمن الان: القائم بأعمال محافظ الحديدة يدشن العمل بمشروع مياه السخنة

سبأ نت: الحديدة - :

دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم و معه مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي عبد الرحمن إسحاق اليوم العمل في مشروع مياه مدينة السخنة عبر منظومة الطاقة الشمسية والذي يخدم حوالي 30 ألف نسمة.



وأوضح مدير عام المؤسسة أن قدرة ألواح منظومة الطاقة تبلغ 29 كيلو وات فيما تبلغ قدرة المحرك 22 كيلو وات وبطاقة انتاجية خمسة ليترات في الثانية الواحدة.

وأشار إلى أن تكلفة المشروع المكون من منظومة الطاقة والمضخة وخط الضخ تبلغ 120 مليون ريال بتمويل من المجلس المحلي و مؤسسة طيبة ومنظمات المجتمع المدني .

ووجه قحيم باستكمال شبكة المياه والتوصيلات المنزلية والبدء بضخ المياه للمواطنين.

و تفقد القائم بأعمال المحافظ المركز الصحي بمدينة السخنة واستمع من مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور وليد سالم إلى شرح عن الخدمات التي يقدمها لأبناء المديرية والمديريات المجاورة.

وحث قحيم العاملين في المركز على مضاعفة الجهود لخدمة المرضى .. مؤكدا دعم قيادة المحافظة للقطاع الصحي وبما يمكنه من تقديم خدمات أفضل للمواطنين.

إلى ذلك تفقد القائم بأعمال محافظ الحديدة فرع المؤسسة بمديرية زبيد.

واستمع قحيم من مدير الفرع عصام عبد الله عطية إلى شرح عن الخدمات التي يقدمها الفرع للمواطنين في مدينة زبيد والصعوبات التي تواجه العمل .. حيث أشار إلى أن الفرع يقدم خدمات المياه لأكثر من 63 ألف نسمة من خلال شبكة المياه المنزلية التي تغذيها 10 آبار .


سبـأ

هذا المحتوي ( اليمن الان: القائم بأعمال محافظ الحديدة يدشن العمل بمشروع مياه السخنة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

قد تقرأ أيضا