الارشيف / اخبار العراق / اليمن العربي

اخر الاخبار النعيمي تعليقاً على قرار المحكمة: تمخض الجبل فولد فأراً

اخر الاخبار اليوم حيث اعتبر  الأكاديمي والناشط في المجتمع المدني الإماراتي، رئيس دائرة التعليم والمعرفة، رئيس تحرير بوابة العين الإخبارية، الدكتور "علي النعيمي"  أن قرار  المحكمة الدولية أكبر دليل على تلاعب تنظيم الحمدين بمصالح الشعب القطري. 

وقال النعيمي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": تمخض الجبل فولد فأرا، وكما هي عادة تنظيم الحمدين الإرهابي في خداع الشعب القطري والتلاعب بمصالحه ومشاعره فقد انتفض الإسرائيلي عزمي بشارة والإخونجي وضاح خنفر ووضعوا خططا لمواجهة دول المقاطعة والمستفيد الوحيد من هذه الخطط هما ومرتزقتهما.

وأضاف "المتضرر الوحيد هو الشعب القطري وقرار المحكمة الدولية اليوم هو أكبر دليل على ذلك لأنه جاء مؤكدا للإجراءات التي اتخذتها الإمارات منذ بداية الأزمة، فالقرار هو تحصيل حاصل رغم أن المرتزقة سيبرزونه، وكأنه انتصار لتبرير صرفهم لمئات الملايين من الدولارات". 

وأفاد بأن استباحة الإسرائيلي عزمي بشارة والإخونجي وضاح خنفر ومرتزقتهما للسيادة القطرية وتلاعبهم بأموال الشعب القطري ومتاجرتهم بالمصالح الوطنية لقطر أمر يؤكد أن القيادة القطرية أصبحت ألعوبة، وأن سياسة التضليل والخداع الإعلامي إنما تخدم المرتزقة ولا تخدم قطر.

واختتم النعيمي سلسلة تغريداته : إلى أن الذي يمنع القطريين من أداء مناسك الحج والعمرة هو أولى بالمحاكمة، وهو النظام القطري الذي اختار أن يكون مع الإرهاب وداعميه بدلا من أن يكون مع أهله في الخليج، وكما قلنا مرارا فليس هناك حل لأزمة قطر إلا بالتوقف عن دعم الإرهاب وتمويله.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار النعيمي تعليقاً على قرار المحكمة: تمخض الجبل فولد فأراً ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

قد تقرأ أيضا