الارشيف / اخبار العراق / عدن اوبسيرفر

اخبار عدن اليوم قيادتا ميناء المعلا والغرفة التجارية بعدن تناقشان المعوقات والحلول لتسهيل اعمال الشحن والتفريغ

عدن. عبد الله الشرفي

عقد لقاء اليوم في ادارة  الارصفة والساحات بميناء المعلا بحضور وكيل محافظة عدن لقطاع النقل الاخ خالد الجعملاني بين قياديا ميناء المعلا والغرفة التجارية بعدن.

وفي اللقلاء مثل ميناء المعلا القبطان شفيع الحريري مديرعام الارصفة والساحات ورئيس الغرفة التجارية بعدن الاخ ابوبكر باعبيد والهئية العامة للنقل البري ممثلة بالاخ محمد غازي يوسف مدير عام الهئية العامة للنقل اليري بعدن ومدير امن ميناء عدن العقيد شلال الشوبجي ونقابة النقل االثقيل ممثلة بالاخ ابوبكر الكردي  وعدد من قيادة الميناء و الغرفة التجارية بعدن و نقابة النقل الثقيل.

وطالب وكيل محافظة عدن لقطاع النقل بضرورة الإلتزام بتعميم وتعليمات مؤسسة مؤانئ خليج عدن بالعمل في الإجازات والعطل الرسمية و العمل على مدار الساعة  حسب التعميم.       

 كما أكد الأخ/ مدير عام الأرصفة والساحات القبطان، الشفيع الحريري على مكتب النقل الثقيل لتوفير احتياجات نقل البضائع من الأرصفة الى مخازن التجار، وتوفير القدرة الكاملة حتى لايكون هناك عرقلة في عملية الشحن والتفريغ.

ووافق الحاضرون على التالي إعداد رسالة من قبل مدیر الأرصفة والساحات إلى الغرفة حول شكوى تباطؤ قي تفریع 

القواطر من قبل التاجر في مستودعاتھ، وترتیب شخص من قبل الغرفة التجاریة یتابع عملیة تفریغ القواطر في مستودعات التاجر ، ویكون تواصلھ مع جمیع الجھات ذات الاختصاص عند الحاجة، وان تم تشفیت البضائع في حالة تباطؤ التاجر في التفریغ من الباخرة إلى الساحة أوالسقائف ,وھذا 

الإجراء ھو المتبع من سابق من الإدارة , ویتم التشدید في الإجراءات ضد التجار، وكذلك دعوة جمیع التجار المتعاملین مع میناء المعلا أو من ینوبهم إلى الاجتماع في اقرب فرصة 

بحضور رئیس الغرفة التجاریة ووكیل المحافظة – قطاع النقل والمعنیین بذلك، والتنسیق بین جمیع الجھات المعینة بتفعیل المیزان المحوري میناء المنافذ علماً أن المیزان في میناء المعلا.

هذا المحتوي ( اخبار عدن اليوم قيادتا ميناء المعلا والغرفة التجارية بعدن تناقشان المعوقات والحلول لتسهيل اعمال الشحن والتفريغ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( عدن اوبسيرفر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو عدن اوبسيرفر.