اخر الاخبار عاجل.. شرطة عدن تضبط جاسوس إيراني (صورة)

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم حيث تمكنت قوة أمنية في مديرية التواهي، من القاء القبض على شخص يمارس التجسس لمصلحة جماعة الحوثي الايرانية في العاصمة عدن . 

حيث تم القبض على المدعو ( ف ، ع ، خ )، وهو يتجول في منطقة جولدمور بالتواهي، عقب رصد وتحري دقيق من الأجهزة الأمنية . 

ونقل موقع تحديث نت عن مدير قسم شرطة التواهي العقيد/ نبيل عامر قولة ان " قوة أمنية تمكنت من ضبط فرد بالأمن القومي التابع لمليشيا الحوثي الايرانية ".

وأضاف "عامر"، إن " المدعو ( ف ، ع ، خ )، قد اعترف في التحقيقات انه يمارس مهمة التجسس في مدينة عدن لمصلحة مليشيا الحوثي الايرانية في مديرية التواهي " .

وأوضح "عامر" في تصريحه إن قوات الأمن قامت بتسليم المذكور أعلاه لشرطة التواهي للتحقيق معه حيال ذلك، ونقله الى الجهات المسؤولة لإستكمال الاجراءات الامنية ".

وأكد "عامر" إن "من خلال التحقيقات معه أعترف بأنه فرد بالأمن القومي التابع لمليشيا الحوثي وعلى علاقة تواصل بقيادات حوثية، وتم ارساله الى العاصمة عدن ليمارس التجسس لافتاً بانه ثم "العثور على عدد من الصور لمواقع المعسكرات المتواجدة في العاصمة عدن قام المتهم بإلتقاطها على جواله الشخصي في وقت سابق".

وقدم مدير شرطة التواهي، شكره لرجال الأمن، الذين تمكنوا من ضبط العنصر الحوثي، مثمنا دورهم وحسهم الأمني والوطني، الذي يصب في مصلحة الوطن والمواطن . 

هذا المحتوي ( اخر الاخبار عاجل.. شرطة عدن تضبط جاسوس إيراني (صورة) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق