الارشيف / اخبار العراق / العالم

اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 15/6/2018 الرئيس المشاط: انتصاراتنا قي الساحل أربكت الأعداء عاجل ومباشر

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان الرئيس المشاط: انتصاراتنا قي الساحل أربكت الأعداء ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - اليمن

وقال الرئيس المشاط في كلمة له بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك بارك فيها لأبناء الشعب اليمني ورجال الجيش واللجان الشعبية مناسبة حلوله: لقد تجاوز العدوان بقبحه وصلفه وحصاره الجائر كل الخطوط الحمراء، وتسبب بأكبر الكوارث الإنسانية، مؤكدا أن للعام الرابع على التوالي تحل هذه المناسبة ووطننا وشعبنا يواجه العدوان والحصار الأمريكي السعودي المجرم حسبما افاد موقع "المسيرة نت".

وأضاف: العدوان أثبت أنه لا يريد سوى الهيمنة والاستعباد وهو ما نرفضه ولا يمكن قبوله والمساومة عليه.

وتابع: وعود الأمم المتحدة بفتح مطار صنعاء وتسليم رواتب الموظفين لم تكن سوى مساومات للتفريط بالحقوق والمصالح.

وأوضح الرئيس المشاط بالقول: نقدر ونعتز بصبر شعبنا وتضحياته، وسوف نسعى دائما للتخفيف عنه والحفاظ على ثوابته ومكتسباته.

وقال: نعدكم بالعمل على تنمية الموارد المالية، وتجفيف منابع الفساد، واستكمال مشروع الشهيد الصماد، لافتا إلى صمود الشعب اليمني فضح أهداف العدوان وأفشل مخططاته.

وذكر أن شهر رمضان المبارك بحمد الله كان شهر انتصارات مؤزرة في جبهة الساحل الغربي والجوف ومختلف الجبهات.

ولفت الرئيس المشاط إلى أن ما يجري في المحافظات الجنوبية من فوضى يعبر بوضوح عن طبيعة مشروع الغزو والاحتلال وأجنداته الصهيونية الأمريكية، مشددا على أهمية رص الصفوف وتحصين الجبهة الداخلية من كل أشكال الاختراق، ونشيد بجهود رجال الأمن في متابعة شبكات التجسس والإرهاب.

وحث الرئيس المشاط رجال النيابة والسلطة القضائية على سرعة إنجاز القضايا ذات الصلة بالأمن الوطني في هذه المرحلة المهمة والحساسة.

وأهاب برفد جبهات العزة والكرامة في جبهات القتال لحسم المعركة مع قوى الشر والعدوان.

واختتم الرئيس المشاط بالتأكيد على على أن استباحة المقدسات الإسلامية في فلسطين المحتلة أمر بالغ الخطورة يستدعي وقفة جادة للمراجعة والتحرك الجاد والمسؤول في مواجهة هذه المؤامرات.

6-2

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 15/6/2018 الرئيس المشاط: انتصاراتنا قي الساحل أربكت الأعداء عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.