اخبار عاجلة من اليمن بحضور المدير العام لمديريه غيل باوزير..انعقاد اللقاء الثاني لمناقشة ظاهرة قيادة الاطفال للدراجات النارية

المندب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث في خطوة في الإتجاه الصحيح للوقوف أمام قضايا مجتمعية بحثه تؤرق مجتمع مديرية غيل باوزير وبتنفيد جمعية التنمية الإجتماعية بالمديرية انعقاد اللقاء الثاني للمساءلة الإجتماعية مع ممثلي المجتمع والسلطة المحلية والامن والمرور في موضوع ظاهرة قيادة الاطفال للدراجات النارية وسبل معالجة هذه الظاهرة من خلال التوعية ووضع التشريعات والقوانين وتفعيلها وبحضور المدير العام لمديرية غيل باوزير دكتور عدنان محمد حمران وقيادات الأمن والمرور بالمديرية وفريق العمل وممثلي المجتمع المحلي بالمديرية.
وخلال كلمته التوجيهية في اللقاء تحدث االمدير العام للمديرية دكتور عدنان حمران شاكرا جهود فريق العمل وجمعية التنمية على اهتمامهم للقضايا المجتمعية بالمديريةولاسيما ظاهر قيادة الدراحات النارية من قبل الأطفال دون السن القانوني موجها أمن المديرية ورجال المرور تفعيل قانون دور المرور وتأهيل الكادر الأمني والمروري وتطوير العمل المؤسسي لإدارة المرور مشيرا في حديثه تكثيف وتنفيذ الحملات التوعوية واستمرارها وتطبيق القانون على المخالفين وردعهم .
هذا وكان قد تم في اللقاء عرض مادة توثيقية بروجكتر عن الحوادث المفجعة. للاطفال في قيادة الدراحات النارية وحصيلة تقريرية حول هذه الظاهرة بالمديرية.
وخرج اللقاء بعدد من التوصيات القابلة للتنفيذ في القريب العاجل.

هذا المحتوي ( اخبار عاجلة من اليمن بحضور المدير العام لمديريه غيل باوزير..انعقاد اللقاء الثاني لمناقشة ظاهرة قيادة الاطفال للدراجات النارية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المندب نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المندب نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق