الارشيف / اخبار العراق / العالم

اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 24/7/2018 انصار الله تدين بشدة جرائم مرتزقة العدوان بحق اسرى الجيش واللجان عاجل ومباشر

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان انصار الله تدين بشدة جرائم مرتزقة العدوان بحق اسرى الجيش واللجان ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - اليمن 

وأكد المحبشي أن تكرار جرائم مرتزقة العدوان بحق أسرى الجيش واللجان مشينة وتتم بصورة ممنهجة تكشف انتماءاتهم وولاءاتهم وعلى مستوى كافة مناطق القتال.

وأوضح أن مرتزقة العدوان وصلوا إلى مرحلة التفنن في القتل بدءاً بالذبح ومرورا بدفن الأسرى أحياء وليس انتهاء بالقتل ورمي الجثة من علو شاهق كما حدث مؤخرا مع أحد الأسرى وبتوجيهات من قياداتهم.

هذا وطالب المحبشي كلاً من الأمم المتحدة ومجلس حقوق الإنسان وفريق الخبراء والمبعوث الأممي وكافة المنظمات ذات الصلة بإدانة الجرائم المشينة المتكررة بحق الأسرى من الجيش واللجان وإجراء تحقيقات عاجلة بشأن كل الجرائم المرتكبة.

يذكر أن مرتزقة العدوان أقدموا على إعدام أسير من الجيش واللجان الشعبية بمنطقة منفذ علب بمديرية باقم في محافظة صعدة ورموا جثمانه من أعلى الجبل بطريقة إجرامية فاقت الجرائم التي ترتكبها عصابات القاعدة وداعش.

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 24/7/2018 انصار الله تدين بشدة جرائم مرتزقة العدوان بحق اسرى الجيش واللجان عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

قد تقرأ أيضا