اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 24/7/2018 بالفيديو.. القوات اليمنية تخرج من البحر وتفاجیء المعتدين عاجل ومباشر

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان بالفيديو.. القوات اليمنية تخرج من البحر وتفاجیء المعتدين ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - اليمن

هزائم كبيرة تتلقاها قوى العدوان على اليمن بمختلف الجبهات، ففي تعز نفذت القوات البحرية اليمنية هجوما نوعيا على تجمع لقوى العدوان في ميناء المخا، واستهدفت غرف عمليات ومخازن اسلحة ما اسفر عن مقتل واصابة العديد من الغزاة وبينهم عدد من القادة الميدانيين  وقال مصدر عسكري أنّ العدوَ اُصيب بالصدمة لكونِ العملية نُفذتْ من جهةِ البحر، واستَهدفتْ المَرسى البحري، ورصيفَ الإنزال الذي كانَ ممتلئاً بالعَتادِ الحربي والذخائر، ما تَسبّبَ بانفجاراتٍ عنيفة.

ومن الساحل الغربي وزع الاعلام الحربي مشاهد لجانب من عملية نوعية نفذتها القوات اليمنية المشتركة في المنطقة الجبلية، حيث تم استهداف مواقع للعدوان وتمشيطها.

وفي محافظة الجوف تصدت قوات الجيش واللجان الشعبية اليمنية لمحاولة تسلل لقوى العدوان على عدة تباب في محيط منطقة طيبة بالاجاشر في مديرية خب الشعف، كذلك نفذت القوات عملية هجومية واسعة النطاق استمرت طوال الليل، شملت اقتحام عدة تباب.

في جرائم مرتزقة العدوان، تداول نشطاء يمنيون مقاطع مسربة من المرتزقة تظهر مشاهد تكرر ممارسات جماعات من قبيل داعش والقاعدة، حيث تم اعدام اسير يمني مصاب ورمي جثته من على شاهق، وقد دانت اللجنة الوطنية لشؤون الاسرى الجريمة وحملت نظامي السعودية والامارات مسؤوليتها ودعت المنظمات الحقوقية لمحاسبة مرتكبي الجريمة.

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 24/7/2018 بالفيديو.. القوات اليمنية تخرج من البحر وتفاجیء المعتدين عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق