اخر الاخبار تواصل الإستعدادات لإعادة إفتتاح أكبر مركز تجاري في عدن

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم حيث تتواصل الإستعدادات المحلية لإعادة إفتتاح مجمع عدن مول التجاري، أحد أكبر المراكز التجارية في العاصمة المؤقتة عدن .

وقام مدير عام مديرية صيرة، خالد سيدو، ومعه مدير شرطة السير بعدن العقيد جمال ديان، وقائد الحزام الأمني بمديرية صيرة امام النوبي، بزيارة لمجمع عدن مول التجاري بمديرية صيرة في العاصمة المؤقتة عدن.

وخلال الزيارة اطلع سيدو وديان والنوبي ، من مسؤولي مجمع عدن مول على الاجراءات والترتيبات الأمنية المتخذة لعملية حركة سير السيارات في فناء المجمع، وكذا حركة السير في الطريق المؤدي له.

وشدد سيدو وديان والنوبي، على أهمية تطبيق الإجراءات والترتيبات الأمنية بدقة، وتخصيص موقع خاص للسيارات في ساحة المول بحسب الخطة المتفق عليها ، وكذا تخصيص موقع خاص ومناسب لسيارات النقل( المواصلات) لنقل المواطنين، لما من شإنه تجنب التسبب بإزدحام حركة السير في الطريق المؤدي للمديرية والخارج منها .

هذا المحتوي ( اخر الاخبار تواصل الإستعدادات لإعادة إفتتاح أكبر مركز تجاري في عدن ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق