اخبار عاجلة من اليمن قيادة انتقالي وادي حضرموت تعلن تنفيذ العصيان المدني الطوعي يوم الخميس القادم في مديريات وادي حضرموت

المندب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث تدعو القيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديريات وادي حضرموت كافة أبناء مديريات وادي حضرموت في القطاعين (العام والخاص) للمشاركة في العصيان المدني الطوعي الذي يبدأ يوم الخميس تاريخ ٢٦ / ٧ / ٢٠١٨ م من الساعة السابعة صباحا إلى الساعة العاشرة صباحا من ذات اليوم للتعبير عن استيائهم على المستوى المتدني الذي يدار به ملف الخدمات الضرورية في وادي حضرموت .
وفي مقدمة كل ذلك الأمن والمطالبة بإحلال قوات النخبة الحضرمية محل المنطقة العسكرية الأولى واستلامها لوادي حضرموت أمنيا وعسكريا ومن ثم مطالب الكهرباء واستمراريتها وتوفير المشتقات النفطية.
وإرسال رسالة سلمية حضارية للتعبير عن الاستياء لعدم تنفيذ المطالب المعلن عنها في الوقفة الاحتجاجية .
كما نهيب بالجميع الالتزام بالسلمية وعدم السماح للمندسين تشويه الصورة الحضارية التي يتمتع بها أبناء حضرموت برفض جميع الأعمال التخريبية أو قطع الطرقات أو اشعال الحرائق في الإطارات وغيرها من الأعمال الفوضوية المرفوضة تماما .                        
ويستثنى من المشاركة في العصيان المستشفيات والمدارس والجامعات والدفاع المدني ومراكز الطوارىء في الكهرباء والمياه حرصا على مصالح المواطنيين الضرورية .
إن مشاركتكم في العصيان المدني تعكس مدى تفهمكم ووعيكم بكيفية انتزاع حقوقكم بالطرق السلمية والمشروعة .
والله الموفق.

صادر عن رؤساء القيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بوادي حضرموت.

هذا المحتوي ( اخبار عاجلة من اليمن قيادة انتقالي وادي حضرموت تعلن تنفيذ العصيان المدني الطوعي يوم الخميس القادم في مديريات وادي حضرموت ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المندب نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المندب نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق