عاجل

اخبار عاجلة من اليمن مدير مكتب جرحى الساحل الغربي في مصر يوقع إتفاقية مع مستشفى السلام الدولي

المندب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث بدعم من دول التحالف العربي وتمويل من دولة الإمارات العربية المتحدة وتنسيق مع مكتب جرحى الساحل الغربي في اليمن تحت إدارة الدكتور عبدالرحمن الرقيمي وإشراف من قائد جبهة الساحل الغربي أبو زرعة المحرمي.
قام اليوم مدير مكتب جرحى الساحل الغربي في مصر المهندس وسام محمد محمود ناصر بعقد إتفاقية مع المدير التنفيذي لمستشفى السلام الدولي (إحدى أكبر المستشفيات في الشرق الأوسط) الدكتور أوماباثي بانيالا لإستقبال جرحى الساحل الغربي في مصر ابتداء من وصولهم للمطار وطوال فترة علاجهم بمصر بتخفيض كبير بالاسعار وبمعاملة خاصة لجميع جرحى الساحل الغربي حيث سيتفيد الجرحى من جميع التسهيلات والخدمات التي تقدمها المستشفى.
حضر توقيع العقد المدير الطبي للمكتب الدكتور هاني طاهر وأعضاء اللجنة الاستشارية الدكتور خالد بن الشيبه والدكتور محمد الصبيحي.

من / اعلام مكتب الساحل الغربي لشؤون الجرحى والشهداء والأسرى

هذا المحتوي ( اخبار عاجلة من اليمن مدير مكتب جرحى الساحل الغربي في مصر يوقع إتفاقية مع مستشفى السلام الدولي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المندب نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المندب نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق