الارشيف / اخبار العراق / المشهد اليمني

اليمن الآن محافظ تعز يوجه بعمل دراسات هندسية عاجلة لترميم هيئة مستشفى الثورة

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 24 يوليو 2018 حيث وجه محافظ محافظة تعز الدكتور امين محمود، اليوم الثلاثاء، قيادة هيئة مستشفى الثورة بعمل دراسات هندسية عاجلة لترميم الهيئة ومرافقها المختلفة، مشيداً بالجهود التي بذلتها الهيئة في ظل الحرب والحصار التي تعاني منها المحافظة.

وشدد محافظ تعز خلال عقده لقاء موسعا مع هيئة مستشفى الثورة التعليمي بالمحافظة، على ضرورة اعادة تأهيل الهيئة وتفعيلها واستدعاء الكوادر التي غادرت جراء الحرب وفتح كافة الاقسام والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية وتقديمها للمواطن وفق الامكانات المتاحة.

وتطرق الاجتماع بحضور رئيس هيئة مستشفى الثورة التعليمي الدكتور احمد انعم ونقيب الاطباء بالمحافظة الدكتور عبدالله الاهدل، الى الصعوبات التي تواجهها هيئة المستشفى ومستوى الاداء فيها والامكانات المتاحة والاحتياجات الخاصة بتفعيلها بالشكل المطلوب.

وقدم رئيس الهيئة الدكتور احمد انعم شرحا لوضع الهئية والظروف التي تعتمل فيها سواء من حيث الموازنات التشغيلية والبنية التحتية او من حيث توفير الكوادر الطبية والفنية والا ادري ..مستعرضاً الخدمات التي تقدمها الهيئة في هذه المرحلة الاستثنائية التي تمر بها المحافظة بشكل خاص والوطن بشكل عام.

كما استمع المحافظ من نقيب الاطباء بالمحافظة الدكتور عبدالله الاهدل وممثلي اللجان بالهيئة الدكتورة اسمهان والدكتور سامي ،الى شرحاً حول عدد من القضايا.

موجهاً بتشكيل لجنة لدراسة كافة القضايا واقتراح الحلول الناجعة لها. ومؤكدا على ضرورة ارتقاء الجميع الى مستوى المسؤلية واستيعاب الظروف الاستثنائية التي تمر بها المحافظة والحرص على استمرارية تقديم الخدمات الطبية بالشكل المطلوب..مبديا استعداد المحافظة تقديم الدعم وتوفير كافة الاحتياجات وتذليل الصعوبات لاستمرار تقديم الخدمات الطبية للمواطنين.

هذا المحتوي ( اليمن الآن محافظ تعز يوجه بعمل دراسات هندسية عاجلة لترميم هيئة مستشفى الثورة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

قد تقرأ أيضا