اخر الاخبار محافظ ذمار يكشف تفاصيل اللقاء بالرئيس هادي ونصحه بجبهة جديدة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم حيث كشف محافظ محافظة ذمار اللواء علي القوسي عن تفاصيل اللقاء الذي عقده مع الرئيس عبدربه منصور هادي. 

قال المحافظ في بيان  التقيت "المناضل عبدربه منصور رئيس الجمهورية في قصر المعاشيق بعدن ، ومعي وكيل المحافظة فضل الحربي ، واطلعنا الرئيس عن وضع محافظة ذمار ومستجداتها ، وعن المماراسات الارهابيه التي تمارسها مليشيا الحوثي ضد المواطنين وحالتهم المعيشية البالغة في الصعوبة اضافةً الى توافد النازحين اليها من اقليم تهامة".


وأضاف: القائد الاعلى المشير هادي شدد على ضرورة اصطفاف جميع المكونات مع الجيش الوطني مسنوداً بالمقاومة للمسارعة في فتح جبهات جديدة بذمار في جميع المناطق والتي اصبحت على مقربه من المواجهات للتضييق على المليشيات وتحرير المحافظة.


وقال: رئيس الجمهورية أشار الى أهمية الموقع الاستراتبجي البارز لذمار كونها تتوسط البلاد وتربط بين جميع المحافظات ، وبتحرير ذمار؛ سوف تُصبح هناك ست جبهات محرره كاملاً بالمجان نظراً لقطع خط الدعم على المليشيات الحوثية بينها اب وتعز والبيضاء والضالع.

وأضاف: لقائنا برئيس الجمهورية كان ايجايباً ومثمراً ومختلفاً ، خصوصاً مع تحسن وضع الشرعيه في الداخل وتعزيز ثقة الناس بها في الخارج ، وتأكيد القيادة لنا بأن المرحلة المقبلة ستشهد احداث تعصف بمشروع الانقلاب وتهاوي اركانه الى الابد ، وسيتحقق حلم اليمنين بالقضاء على الانقلاب واستعادة الدولة.

وختم: اخيراً نقدم شكرنا الكبير لرئيس الجمهورية باهتمامه البالغ بوضع المحافظة وهموم ابنائها ، ونؤكد له عن جاهزيتنا لأي توجيهات واوامر تفضي الى تحرير المحافظة.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار محافظ ذمار يكشف تفاصيل اللقاء بالرئيس هادي ونصحه بجبهة جديدة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق