الارشيف / اخبار العراق / يمن ريس

اليمن الان الكثيري يناقش مع نقابة انا معلم حقوق المعلمين

اخر اخبار اليمن التقى وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري اليوم عدد من أعضاء اللجنة النقابية " أنا معلم " المطالبين باستحقاقات مالية قانونية للمعلمين . وجرى في الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة المساعد لشئون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي و مدراء العموم مكاتب وزارات التربية والتعليم والخدمة المدنية والتأمينات والمالية بالوادي والصحراء توضيح إجراءات المتابعة التي تتم من قبل المختصين بمكتب التربية والتعليم بالوادي والصحراء في العاصمة المؤقتة عدن بشأن اعتماد التسويات و العلاوة السنوية القانونية للسنوات الماضية التي لم تصرف إلى الآن وأسباب تأخير صرف تلك الاستحقاقات .
واتفق الحاضرون على تشكيل لجنة تضم في قوامها ممثلين عن مكتب وزارة التربية والتعليم والنقابة للتعرف على سير الإجراءات الجارية في وزارة التربية بالعاصمة المؤقتة عدن والدفع بتلك الإجراءات مع قيادة وزارة
التربية لدى الجهات المركزية المختصة باعتبارها استحقاقات قانونية يجب أن يتمتع بها المعلمين تقديرا لدورهم في تنشئة الأجيال .
كما تم الاتفاق على معالجة أية أخطاء وردت في إجراءات إعداد التسويات بحسب ما تنص عليه القوانين المنظمة لمثل هذه العمليات ، والعمل بكل شفافية ووضوح انطلاقا من المصلحة العامة .
وأكد الوكيل الكثيري حرص السلطة المحلية بإعطاء كافة العاملين حقوقهم المالية دون انتقاص مقابل ما يقومون به من أعمال تعود بالنفع العام للمجتمع ، داعيا الجميع إلى استشعار المسئولية الوطنية في ظل الظروف
الراهنة التي تمر بها البلاد والتي تتوجب على كل فرد من موقع عمله الحفاظ على كل جميل أينما وجد ، مبديا استعداد السلطة المحلية لتقديم كافة أوجه الدعم التي تمكن العاملين كافة وفي مقدمتهم التربويين من الحصول على استحقاقاتهم المشروعة .

هذا المحتوي ( اليمن الان الكثيري يناقش مع نقابة انا معلم حقوق المعلمين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

قد تقرأ أيضا