اخر الاخبار مصادر: الميليشيات تشكك في إخلاص الرويشان وتهدد بن حبتور

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم حيث كشفت مصادر مطلعة عن شكوك حوثية بدأت تحوم حول عدم إخلاص وزير الداخلية في حكومة الإنقلاب جلال الرويشان المحسوب على حزب الرئيس السابق .

ونقلت صحيفة الشرق الأوسط عن المصادر قولها، أن رئيس ما يسمى المجلس السياسي للميليشيات مهدي المشاط استدعى رئيس حكومته غير المعترف بها دوليا صالح بن حبتور، مباشرة عقب لقائه الرويشان، وحمّله - طبقا للمصادر - مسؤولية أي «خيانة» قد تصدر من الأخير أو من القيادات المحسوبة على «المؤتمر»، مهددا في الوقت نفسه بأنه سينكل بالجميع في حال تبين له عدم إخلاصهما للجماعة وزعميها.

وأضافت المصادر أن المشاط، هدد بن حبتور بأنه سيفضحه أمام قيادات «المؤتمر» بكشف الدور الذي لعبه مع الجماعة لتصفية صالح، إلى جانب تهديده باستعادة الأموال والهبات الضخمة التي حصل عليها من الجماعة نظير قبوله العمل تحت خدمتها، فضلا عن الأموال الشهرية الضخمة التي يتقاضاها من أغلب الصناديق الإيرادية والمؤسسات.

وكانت الجماعة الحوثية، قد صعدت أخيرا من أعمال القمع للرافضين الانضمام إلى صفوفها وأقدمت على خطف مئات من المواطنين والناشطين والمسافرين، في صنعاء وذمار والبيضاء وإب والمحويت، بعد اتهامهم بأنهم على صلة بقوات الشرعية والتحالف الداعم لها.

وزعمت المصادر الرسمية للجماعة أن أجهزتها الأمنية في ذمار، اعتقلت قبل يومين 8 أشخاص قالت إنهم من أخطر العناصر الذين يسهلون عملية تهريب مناهضي الجماعة إلى معسكرات الشرعية مقابل مبالغ مالية، على حد زعمها.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار مصادر: الميليشيات تشكك في إخلاص الرويشان وتهدد بن حبتور ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق