اخبار عاجلة من اليمن جهود إماراتية لإيصال المساعدات الإغاثية إلى مناطق الحديدة

المندب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث تبذل فرق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي جهودا لافتة للوصول إلى مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة وقرية المنظر التابعة لمديرية الحوك, وتوزيع المساعدات التي تتضمن سلعا أساسية تخفف من معاناة السكان جراء ممارسات ميليشيا الحوثي الإيرانية التي صادرت مساعدات إنسانية وغذائية كانت مقدمة للمواطنين اليمنيين في مناطق تابعة للمديرية غير مبالية لمعاناة الأسر التي تعاني جراء الحصار التي تفرضه. ونهبت الميليشيا المساعدات لصالح ما تسميه ب “المجهود الحربي” ضاربة عرض الحائط بأرواح المدنيين الأبرياء لتضيف فصلا جديدا إلى سجل جرائمها وانتهاكاتها المستمرة بحق أبناء الشعب اليمني في ظل الظروف الإنسانية الراهنة.

ودأبت الميليشيا الحوثية على عرقلة ومنع وصول المساعدات بالطرق البرية ونهبها وفق إجراءات ممنهجة تهدف إلى تجويع اليمنيين وقطع إمدادات الحياة عنهم في اعتداء واضح على حقوق الإنسان يتنافى مع الأعراف والقوانين الدولية.

تبذل فرق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي جهودا لافتة للوصول إلى مديرية الدريهمي وقرية المنظر التابعة لمديرية الحوك وتوزيع المساعدات التي تتضمن سلعا أساسية تخفف من معاناتهم جراء ممارسات الحوثيين.

 تواكب الهيئة عمليات تحرير مناطق الساحل الغربي لليمن بالمزيد من المساعدات الإنسانية وتنفيذ المشاريع التنموية لدعم استقرار سكانها ومساعدتهم على استعادة نشاطهم وإعادة الحياة إلى طبيعتها.

يشار إلى أن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية نفذت عمليات إسقاط جوي لمساعدات إنسانية وإغاثية على أهالي محافظة الحديدة مقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي.

هذا المحتوي ( اخبار عاجلة من اليمن جهود إماراتية لإيصال المساعدات الإغاثية إلى مناطق الحديدة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المندب نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المندب نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق